Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



جمعية مدرار الخيرية استضافت السيناتور الامريكي من اصل لبناني سام زاخم


النبطية – سامر وهبي :: 2014-06-14 [16:59]::

استضافت جمعية مدرار الخيرية السيناتور الاميركي من اصل لبنان سام زاخـــم في مشروعها " مجمع مدرار الطبي " في منطقة شوكين – النبطية.
ورافق السيناتور زاخم الدكتور نيكولا بيراق وكان في استقبالهم رئيس الجمعية الحاج عبدالله نبيه بري، عضو كتلة التحرير والتنمية النائب علي بزي، رئيس جهاز الامن القومي في الجنوب العقيد علي نورالدين وعدد من مهندسي المشروع.
وكانت جولة في ارجاء المشروع- قيد الانشاء، حيث استمع السيناتور زاخم عن مراحل التي يتم فيها انجاز «مجمع مدرار الطبي»، المشروع الذي سيضم مستشفى، وداراً للمسنين، ومركزاً لإعادة تأهيل المعانين من الإدمان على المخدرات، بالإضافة إلى المباني الإدارية، وقاعات للمناسبات الاجتماعية، ومسرحاً. بحيث انه يشاد على مساحة 34 الف متر مربع ويضم ايضا:
مستشفى عيادات شاملة متخصص وحديث يحتوى على 20 سريرا للمرضى المقيمين، وسريرين للعناية الفائقة، و12 سريرا في قسم الطوارئ ومركز تصوير طبي واخر للخدمات المخبريةن ودار للمسنين، يأخذ بعين الاعتبار المتطلبات الرعائية للعجزة والمسنين واصحاب الحاجات الخاصة والمعوقين.
وإثر الجولة أبدى السيناتور زاخم اعجابه بهذا الصرح الطبي والرعائي المميز، وخاصة ان هناك شريحة كبيرة من المجتمع من الممكن ان تستفيد من خدماته-كما شرح لنا الحاج بري، ونأمل ان يتم انجازه ضمن المواصفات المميزة التي أطلعنا عليها"
بعد ذلك أولم الحاج بري على شرف السيناتور زاخم والحضور.















New Page 1