Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



اليونيفيل الإيطالية تضيئ شوارع رامية الحدودية بإنارة على الطاقة الشمسية .


:: 2014-06-16 [14:49]::

رعى قائد وحدة الدعم اللوجيستي العقيد أليساندرو شاربا ممثلاً قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي فابيو بوللي الإحتفال الذي أقامته بلدية رامية قضاء بنت جبيل بمناسبة تدشين أجهزة الإنارة العامة الحديثة والموزدة بأحدث التقنيات LED والتي تعمل بإستقلالية تامة مستفيدة من الطاقة الشمسية ومن دون أي أثر يذكر على شبكة الإنارة الأساسية .
وقد حضر الإحتفال إلى جانب شاربا ، مسؤول مكتب التعاون المدني العسكري للوحدة الأإيطالية العقيد فينانزيو آباتينالي ، رئيس بلدية رامية السيد حسن عيسى ، عدد من أعضاء المجلس البلدي ، عدد من الضباط الدوليين و فعاليات محلية و رسمية من المنطقة .
يهدف هذا المشروع إلى خلق شبكة إنارة مؤلفة من عشرين وحدة موزعة على الطرقات الرئيسية للبلدة وبالأخص على التقاطعات والمنعطفات الخطرة والمطبات .
المشروع الجديد الذي أنجزه مكتب التعاون المدني – العسكري التابع للوحدة الإيطالية يؤدي إلى تحسين ظروف حياة المواطنين في بلدة رامية ويسمح بتأمين الإنارة بشكل فعال .
رئيس بلدية رامية السيد حسن عيسى نوه بدور الكتيبة الأيطالية في الجنوب في سبيل تحقيق الأمن و الإستقرار وخص بالشكر الجنرال بوللي و العقيد شاربا والضباط والجنود الإيطاليين على دعمهم المتواصل لأبناء بلدته ثم أضاف . " نحن نعتقد أن نظام الإنارة الحديث هذا ، سيحسن شروط السلامة في شوارع البلدة مما ينعكس إيجابا على سلامة المواطنين ".
بدوره العقيد شاربا شكر السلطات المحلية والأهالي على مشاركتهم في الإحتفال وعلى دعمهم ومساندتهم للجنود الإيطاليين خلال تأدية مهامهم .
في ختام الحفل أزاح شاربا و عيسى الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع ثم قدم عيسى للعقيد الإيطالي درع تذكاري لبلدية رامية .







New Page 1