Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



لقاء روحي في مقر اليونيفيل الإيطالية في شمع


:: 2014-06-26 [01:10]::



نظمت الوحدة الإيطالية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل" في مقرها في شمع – قضاء صور ، لقاءً روحياً حول الحوار بين الأديان والتبادل الثقافي – الروحي ، برعاية و حضور قائد القطاع الغربي في اليونيفيل الجنرال الإيطالي فابيو بوللي ، مفتي صور وجبل عامل الشيخ حسن عبدالله ، المطران جورج بقعوني ، الشيخ عصام كساب ممثلاً مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال ، كاهن الوحدة الإيطالية في شمع الأب فلافيو ريفا وعدد من فعاليات منطقة صور .
بعد ترحيبه للضيوف ، شرح الجنرال بوللي سير مهمة اليونيفيل وطبيعة عمل الجنود الإيطاليين و المشاريع التي ينفذها مكتب التعاون المدني – العسكري الإيطالي لفائدة السكان المحليين . ثم تناول أهمية العلاقة الروحية و الإيمان وتأثيرها على أداء جنود حفظ السلام في مهامتهم حول العالم .
وفي مداخلاتهم ، أثننوا رجال الدين على دور الوحدة الإيطالية في سبيل تحقيق الأمن والإستقرار في جنوب لبنان وشكروا الجنرال بوللي على رعايته و دعمه للقاء والتقارب بين الأديان .
كما أثنى المفتي عبدالله على الدور الأساسي للوحدة الإيطالية والجهود المبذولة من أجل السلام شاكراً جنود اليونيفيل على التضحيات الكبيرة والسهر على راحة وأمن الجنوبيين ثم أضاف : " إن النشاطات التي يقوم بها الجنود الإيطاليين تركت إنطباعأ جيداً لدى الأهالي وأيضاً لدى المرجعيات الدينية . إن السلام هو حلم كل إنسان على وجه الأرض ولانه فكر تلتقي عليه جميع الأديان . يجب أن نحققه سوياً و يجب أن نعمل بجهد لتحقيق الهدف المنشود" .


New Page 1