Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



المفتي عبد الله: هناك تشابه بين داعش والحركة الصهيونية


:: 2014-07-03 [03:25]::

رأى مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله ان ما تعيشه المنطقة من تداعيات امنية وسياسية ناجمة عن افكار تكفيرية يعتقد فيها شريحة من الناس تنتهي الى مشاريع صهيونية هذا الواقع يتطلب من الجميع التأمل اكثر من ما يلزم لا بل عقد الحوارات لدراسة الى ما ستصل اليه الافكار التكفرية التي تترجم الى عصابات تحكم دول تنشأ على حساب دول اخرى وهذا ما لمسناه خلال نشؤ الحركة الصهيونية العالمية واغتصابها لاراضي الدولة الفلسطينية وارتكابها العديد من المجازر والتدمير والقتل .
كلامه هذا جاء خلال استقباله رئيس مصلحة الليطاني في الجنوب المهندس ابراهيم حطيط ووفد من رجال الدين في مخيم الرشيدية وقيادات روحية واهلية .
واضاف المفتي عبد الله : ان وجه الشبه ما بين الحركة الصهيونية ودولة ما يسمى ( بداعش ) او الدولة الاسلامية المزعومة هو القتل والتكفير ورفض الحوار .
ودعا المفتي عبد الله : الحكومة اللبنانية الى التنبه لاعلى الدرجات للواقع الامني في لبنان ودعم القوى الامنية اللبنانية ومؤسسة الجيش اللبناني لكي يستطيعوا اكثر مما يحصل لضرب الارهاب الذي ينوى زعزعة السلم الاهلي اللبناني والسعي من قبل كل الاطياف اللبنانية الى ملء الشغور الرئاسي والتفرغ للمصالح الاجتماعية والانسانية والحياتية للمواطنيين الذين لا يستطيعون عيش الازمتين الامنية والوضع المعيشي الصعب .
وشدد على ضرورة ان تكثف الهيئات المكلفة بحماية المستهلك لمراقبة جودة المواد الغذائية والاستهلاكية والاسعار وخاصة في هذا الشهر المبارك الذي مانتمناه ان يحمل هذا الشهر المبارك الخير واليمنى والبركة لكل اللبنانين وان نستفيد من تعاليم الصوم وبركاته .








New Page 1