Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



أحمد الرواس: تخاذل عربي إزاء مجازر غزة‎


:: 2014-07-17 [01:25]::



ندد أمين سر لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية في إقليم الخروب أحمد الرواس بالتخاذل الدولي والصمت العربي إزاء المجازر التي ترتكبها آلة الاحتلال الإسرائيلي ضد أبناء الشعب الفلسطيني في غزة، وما تمارسه من انتهاكات واعتقالات في الضفة الغربية والداخل الفلسطيني.
وأشاد في الوقت نفسه بصمود الشعب الفلسطيني وبطولاته التي يسطّرها بالنيابة عن الأمة المتواطئة في كل ما يتعرض له من بطش ودمار وحصار من العدو المغتصب.
وجاء في البيان الذي صدر اليوم: "وسط تواطؤ دولي وصمت إقليمي وعربي رسمي، تستمر آلة الحرب الصهيونية في حصد المزيد من الأرواح وتدمير الممتلكات، في محاولة لكسر إرادة المقاومة والصمود للشعب الفلسطيني البطل، وكأن العالم أجمع لم يكتف بجريمة الصمت على حصار أهل غزة ورجالها الصامدين، فيضيف إليها جريمة أخرى وهي السكوت على الجرائم المستمرة للكيان الصهيوني على الشعب الفلسطيني المقاوم".
وأكد الرواس في بيانه على أهمية دعم المقاومة الفلسطينية بوجه الاحتلال الصهيوني، فهي السبيل الفاعل لاستعادة الحقوق والتصدي للمشروع الصهيوني وأطماعه الاستيطانية والتوسعية.
ولفت الرواس إن المبادرة المصرية لوقف إطلاق النار بمثابة خيانة للمقاومة وللدم الفلسطيني الذي يُراق كل يوم نتيجة العدوان الغاشم على غزة و لا تلبي حاجات الشعب الفلسطيني و شروط المقاومة.


New Page 1