Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



اعتصام الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في مخيم الرشيدية دعماً للشعب الفلسطيني


طارق حرب :: 2014-07-18 [03:17]::

نظم الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في منطقة صور وقفة تضامنية في مخيم الرشيدية دعماً لصمود الشعب الفلسطيني في وجه العدوان الاسرائيلي على غزة والضفة. تقدم الحضور ممثلو فصائل م.ت.ف. واللجان الشعبية والهيئات النسائية وحشد من الفعاليات.
تحدث في اللقاء التضامني عضو قيادة حركة فتح في لبنان يوسف زمزم الذي اعتبر في كلمته ان "هدف الاحتلال من هذا العدوان هو القضاء على المصالحة الفلسطينية والعودة إلى الانقسام،فاتخذ من اختفاء الجنود المستوطنين الثلاثة ذريعة لعدوانه الواسع". واضاف " هذا العدوان هو على الشعب الفلسطيني بكامله وعلى فصائلة كافة، والفصائل جميعها تتصدى للعدوان كل حسب امكانيته وشعبنا صامد رغم اختلال موازين القوى، وعلينا جميعاً التمسك بالوحدة الوطنية وتركيز الجهود السياسية والاعلامية والعسكرية لمواجهة العدو الصهيوني المجرم واي انحراف عن هذا الاتجاه هو ضد القضية الفلسطينية وخدمة للعدو الغاشم".
والقى كلمة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية عضو قيادة اقليم حركة فتح في لبنان زهرة الربيع طالبت فيها مجل الامن اصدار قرار فوري بوقف اطلاق النار والزام اسرائيل بتنفيذه. ووضع الاراضي الفلسطينية تحت الحماية الدولية وهذا ضمن مسؤولية الامم المتحدة.وطالبت جامعة الدول العربية مواصلة الجهود والتواصل مع الامم المتحدة ومجلس الامن لوقف العدوان الصهيوني وفك الخصار عن غزة وفتح كافة المعابر من اجل ايصال المساعدات الانسانية والطبية.
واكدت الربيع على ضرورة التمسك بالوحدة الوطنية والمصالحة والحفاظ على هذا الانجاز وتفعيل دور الوزارات من اجل تقديم الدعم لاهلنا في غزة.









New Page 1