Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



التيار الاسعدي: للتحرك بجدية ومسؤولية لمواجهة إنحلال الدولة


:: 2014-07-18 [19:22]::
دق الامين العام ل"التيار الاسعدي" المحامي معن الاسعد في تصريح ،"ناقوس الخطر المتربص بلبنان، والذي يهدد المصير الوطني برمته ويؤدي الى الافلاس والانهيار الكاملين"، داعيا "المسؤولين وأصحاب الشان والحل والعقلاء والحرصاء على مصلحة البلاد والعباد، الى التحرك بجدية ومسؤولية لمواجهة انحلال الدولة ولئلا يقع الجميع في المحظور القاتل والمدمر".


واعتبر الاسعد "ان السجال العقيم الدائر بين الافرقاء لن يؤدي الى اي نتيجة تكون لمصلحة الوطن والمواطن، كما ان التعطيل المتبادل سيفاقم الاوضاع الاقتصادية والمعيشية والخدماتية في ظل استمرار انعدام الكهرباء والمياه وأزمة سلسلة الرتب والرواتب والخشية من عدم دفع رواتب الموظفين، وهذا يعني عمليا الاتجاه الانحداري نحو افلاس الدولة".


وطالب الاسعد ب" إغاثة غزة الصامدة والمقاومة ودعمها والتضامن معها بمختلف الوسائل والامكانات ومنها الترفع عن الخطابات المتحجرة وتناسي صفحات الماضي السود"، داعيا العرب "او ما تبقى منهم الى وقف صراعاتهم والحد من انقساماتهم والتوجه لنصرة غزة".


واشاد الاسعد "بخطاب القسم للرئيس السوري الدكتور بشار الاسد الذي حدد اطر وخريطة الانتصار على الارهاب والرهان على وحدة سوريا دولة وشعبا ومؤسسات في مواجهة المتآمرين الارهابيين" ، مؤكدا "الالتزام بالثوابت الوطنية والقومية التي تحمي سوريا".


New Page 1