Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



افتتاح مقر جمعية اغصان في دير ميماس


سامر وهبي :: 2014-07-19 [02:59]::
افتتح رئيس جمعية اغصان الدكتور كامل مرقص مقر الجمعية الكائن في بلدة ديرميماس – مرجعيون بحضور اعضاء الجمعية وعدد من الاباءالاجلاء وضباط من الكتيبة الاسبانية وكبار السن وابناء البلدة والجوار.
والقى مرقص كلمة قال فيها: نفتتح اليوم معكم مقر جمعية اغصان، لنقول لكم اننا مستمرون في العمل من اجل استمرار الحياة في بلدتنا خصوصا ولبنان عموما، وهذا ما يؤكده اسم الجمعية الذي يرمز للعطاء والنمو المتجدد، ويشير اليه رمزها " شجرة الزيتون ". وكذلك اهداف الجمعية التي تأسست عام 2010 بقرار " علم وخبر " 5 وشمل خمسة عشر عضوا، يعملون من اجل تحقيق اهداف عدة ومنها على سبيل المثال لا الحصر تفعيل دورة الحياة في البلدة والاهتمام بشؤون الاهالي وخاصة كبار السن الذين يقصدون مقر الجمعية بمعدل ثلاث مرات اسبوعيا، حيث نؤمن لهم رحلات سياحية مناطقية.
واضاف رئيس الجمعية كذلك نولي اهمية للشأن التعليمي عبر مساعدة الطلاب وتقديم منح دراسية لهم، والعمل على تأهيل المدارس الرسمية في المنطقة بالتعاون والتواصل الدائم مع الجمهورية التشيكية التي أهلت خمس مدارس في قضاء مرجعيون ومدرسة في قضاء حاصبيا، وبعض الخيم للنازحين السوريين، وتوزيع مساعدات عينية لهم، والتنسيق مع المنظمات الدولية من اجل توعية اللاجئين، كما تعمل الجمعية في الشأن الطبي من خلال مساعدات مالية وطبية، ودعم المستشفيات والمستوصفات.




New Page 1