Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الكتيبة الكورية تساهم بإعادة تأهيل مركز المراقبة والقيادة الإحتياطي في الجيش اللبناني


:: 2014-07-25 [18:11]::
في الخامس والعشرين من الشهر الحالي، احتفلت الكتيبة الكورية العاملة في إطار اليونيفيل في لبنان بمناسبة إعادة تأهيل مركز المراقبة والقيادة الإحتياطي في بيروت كجزء من مشاريعها لدعم الجيش اللبناني.
وقد بدأ العمل على هذا المشروع منذ شهر نيسان الماضي وانتهى في خلال شهرين تقريباً، بهدف تأمين أجواء عمل مثالية لمساعدة الجيش على تأدية مهمته بنجاح.
وقد شارك في الحفل مسؤول مكتب الأفراد العميد طارق بلطاج والسفير الكوري الى لبنان السيد جونغ إيل تشوي وقائد الكتيبة الكورية الكولونيل هاي إيل جونغ وعدد من الشخصيات العسكرية والمحلية. وتخلل الحفل افتتاح المركز الجديد وتبادل شهادات التقدير وتناول الغذاء بالإضافة الى كلمة للعميد بلطاج قال فيها بأن الكتيبة الكورية هي من افضل الكتيبات العاملة في إطار اليونيفيل في لبنان بحيث نالت ثقة واحترام السكان المحليين، كما وشكر لها جهودها المبذولة لمساعدة الجيش اللبناني ولمساهمتها بإعادة تأهيل مركز المراقبة والقيادة الإحتياطي وتمنى أخيراً دوام العلاقة المتينة بين لبنان وجمهورية كوريا الجنوبية.
كما ونوّه السفير الكوري الى لبنان عن دور الجيش اللبناني في دعم الكتيبة الكورية لإنجاح مهمة السلام في لبنان وفي حرصه المستمر على سلامة أفراد الكتيبة. وتمنى بأن تعطي هذه المساهمات القوة والثقة لهذا الجيش الذي يضحي بنفسه من اجل السلام والبحبوحة في لبنان.










New Page 1