Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



البص: الفصائل الفلسطينية تفتتح خيمة تضامنية مع غزة


:: 2014-07-27 [02:23]::
إفتتحت الفصائل الفلسطينية في مخيم البص أمام مدرسة دير ياسين خيمة تضامنية مع المقاومة الفلسطينية وشعبها في غزة بحضور قادة الفلسطينية في منطقة صور وحشد من أبناء المخيم وبهذه المناسبة ألقي العديد من الكلمات التي أكدت وتؤكد على حق الشعب الفلسطيني في مقاومته الإحتلال الصهيوني وصد العدوان لإجرامي .
وقال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أبو سامر موسى نحن نخوض معركة لا يوجد فيها توازن في من حيث العتاد ولك نقول إن اي معركة لا تقاس بالقتلى أو الجرحى وإنما القياس بنهايتها ، ونحن كشعب فلسطيني على ثقة بالله أن الله سينصر هذا الشعب وسينصر هذه القضية الحقة وسيكون هذا العيد باذن الله بفرحتين فرحة الفطر وفرحة الانتصار معاً
بدوره أشاد بخطاب الرئيس الفلسطيني أبو مازن والقيادة الفلسطينية وإعتبر هذه التصريحات في المكان والزمان المناسب الذي يساهم في رص الصفوص وتعميق الوحدة الميدانية بين كل مكونات المقاومة .
وأضاف موسى بشأن التهدئة إننا في حركتي الجهاد نرفض أي تهدئة ما لم تحقق مطالب الشعب الفلسطيني من رفع للحصار عن غزة وفتح المعابر بالإضافة إلى الشروط التي تضعها المقاومة وتراها مناسبة .
بدوره عضو القيادة السياسية لحركة حماس جهاد طه
قال إن المعركة اليوم هي معركة الشعب الفلسطيني لأننا نرى كل الشعب بكل أطيافه التف حول مشروع المقاومة
وقال لم يعد مقبول اليوم أن نقتل وحدنا وأن يطلق الرصاص علينا وحدنا ولن نعود إلى الوراء ونحن اليوم قاب قوسين أو أدنى من النصر باذن الله







New Page 1