Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



خريس: الوطن لا يبنى بالمناكفات وبتعطيل المؤسسات بل بالتلاقي والحوار وبترسيخ الوحدة الوطنية


:: 2014-07-28 [01:13]::
اكد عضو المكتب السياسي في حركة "أمل" النائب علي خريس أن "الوطن لا يقوم ولا يبنى بالمناكفات والمزايدات السياسية وبتعطيل المؤسسات، بل بالتلاقي والحوار وبترسيخ الوحدة الوطنية الداخلية وتفعيل دور المؤسسات، وبالعمل على حمايته من الشرور المحيطة والمحدقة به والحفاظ على كيانه واستقلاله وعزته وكرامته، من اجل أن يبقى وطن العدالة والمساواة والعيش المشترك لجميع بنيه".

كلام خريس جاء في حفل الإفطار السنوي الذي أقامته شعبة الحركة في معروب في ذكرى شهدائها، في حضور المسؤول الثقافي لإقليم جبل عامل عباس حيدر والأب وليم نخلة والشيخ إبراهيم حرز وأعضاء المنطقة الرابعة وذوي الشهداء.

بعد تقديم من النائب التنظيمي للمنطقة سهيل حرز، حيا خريس الشهداء وتضحياتهم وذوي الشهداء والتزامهم للنهج الحسيني الصدري المقاوم.

وحيا المقاومة في غزة وصمودها بوجه الهجمة العدوانية الإسرائيلية الشرسة والمدمرة للبشر والحجر، والذي تقتل وتحصد الأبرياء والمدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ امام الرأي العام العالمي والدولي والصمت العربي المخزي.

واستنكر الأعمال الإرهابية والإجرامية "التي تشن على العراق وبلاد الموصل والتنكيل بالمسيحيين وقتلهم وتهجيرهم والعبث بالقيم الإنسانية والمقامات والكنائس والأديرة وأماكن العباد".


New Page 1