Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) ينظم احتفالا تضامنيا مع غزة وشعبها في مخيم البص


سمية مناصري :: 2014-07-28 [01:46]::

بمناسبة اختتام الدورة الرياضية لكرة القدم (دورة الوحدة الوطنية الرياضية) أقام اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني "أشد" احتفالا تضامنيا مع شعبنا في قطاع غزة والاراضي الفلسطينية، وذلك في مخيم البص على ملعب مدرسة الشجرة. وقد حضر الاحتفال ممثلين عن المنظمات الشبابية والمؤسسات وفعاليات تربوية وثقافية واجتماعية.
كلمة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني "أشد" ألقاها الرفيق محمد عوض عضو قيادة أشد في لبنان، فأكد على ادانة واستنكار المجازر وحرب الابادة الصهيونية بحق شعبنا والاطفال ، مدعومة من الامبريالية الامريكية وتواطىء الانظمة العربية. ومشددا على اهمية الرد الذي جاء من شعبنا في كافة اماكن تواجده في وقفة تضامنية مؤكدة وحدة شعبنا ووحدة ارادته في تقديم كل التضحيات من اجل رد العدوان ومواجهة الاعتداءات حتى رفع الحصار الكامل عن شعبنا في قطاع غزة، وصولا الى قيام الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين الى ديارهم التي هجروا منها عام 1948.
هذا ودعا الى تكريس الوحدة الفلسطينية على جميع الاراضي الفلسطينية والشتات، ودعا السلطة الفلسطينية بالتحرك فورا والانتساب لجميع المؤسسات الدولية وخصوصا محكمة الجنايات الدولية لمحاسبة ومعاقبة مرتكبي المجازر بحق اطفال ونساء شعبنا.
كلمة منظمة الشبيبة الفلسطينية القاها مسؤول المنظمة في صور الرفيق ايهاب ايهاب حمود، فشدد على اهمية الوحدة الوطنية والتمسك بالمقاومة للدفاع عن شعبنا الذي يتعرض لابشع عدوان عرفه التاريخ.
كلمة رابطة بيت المقدس القاها السيد فايز العابد، والقيت قصائد وطنية من وحي المناسبة للشاعر الاستاذ محمود عاطف.
وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الكؤوس للفرق الفائزة، حيث نال فريق النصر المرتبة الاولى، وفريق الشباب المرتبة الثانية.












New Page 1