Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



علماء صور : للوقوف مع الجيش ومساعدته


:: 2014-08-08 [13:41]::
رأى رئيس "لقاء علماء صور" العلامة الشيخ علي ياسين في تصريح :"إن أهل الدنيا وقوى الشر والطغيان يجهدون للسيطرة على كل شيء ويسعون لتحقيق مآربهم ورغباتهم بكل الأساليب التي يقدرون عليها حتى ولو كانت غير مشروعة اغترارا بقوتهم، كما يحدث في غزة وفلسطين.

اضاف:"نستنكر وندين ونشجب ما قام به التكفيريون الدواعش من تهجير وبطش بأهلنا في العراق الجريح وخصوصا المسيحيين منهم، وندعو العالم أجمع لوقفة تضامنية معهم استنكارا لما قام به التكفيريون والذي يصب في خدمة المشروع الصهيو أمريكي".

وقال :"نشد على أيادي الجنود والضباط في الجيش اللبناني الذين رغم قلة العدد والعديد يستعدون لمواجهة أي خطر يهدد الوطن، ومن هنا كان تصديهم في عرسال لمنع التكفيريين والقتلة والإرهابيين من تنفيذ مخططهم الرامي للقتل والفتنة، ونطالب الجميع للوقوف مع الجيش ومساعدته".

ورأى "ان كل الأمور تدل على أنه لولا تدخل حزب الله ومواجهته لتمدد التكفيريين وكانوا اليوم في بيروت وصيدا وجونيه، إن هذه الأصوات المتناغمة مع المشروع الصهيو أمريكي لن تثني حزب الله وقوى الممانعة والمقاومة من الاستمرار بالتصدي للمشروع الصهيو أمريكي حتى يسقط هذا المشروع في العراق وسوريا ولبنان وفلسطين.


New Page 1