Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



فصائل منظمة التحرير الفلسطينية – صور:على صخرة وحدة شعبنا وصموده ومقاومته تتحطم اهداف العدوان الصهيوني


:: 2014-08-12 [01:00]::




اكدت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في صور خلال اجتماع عقدته في مكتب الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ان الجرائم الصهيونية الوحشية المتواصلة ضد ابناء شعبنا لن تنجح في كسر ارادته المستمدة من دماء الشهداء , وأنين الجرحى , وعذابات الاسرى , من سواعد المقاومين وعزمهم وصليات صواريخهم , من دموع الثكالى , وصرخات اليتامى . وان دبابات العدو وقنابله وطائراته المحملة بالموت والحقد الاسود التي تقتل النساء والرجال , الشيوخ والاطفال , تدمر الحجر وتقتلع الشجر, تسحق الازهار المتفتحة على شرفات بيوت غزة البسيطة , لن تزيد شعبنا وقواه المقاومة الا المزيد من الايمان بعدالة قضيته واصراره على تحقيق الانتصار .
واكدت الفصائل دعمها الثابت للمطالب الفلسطينية المشروعة التي يحملها الوفد الفلسطيني الموحد في القاهرة محذرة من المناورات الصهيونية الهادفة الى شق الصف الفلسطيني والالتفاف على الانجازات التي حققها شعبنا في ميدان المواجهة . واعتبرت ان ما يجري اليوم على امتداد الارض الفلسطينية انما هي جولة في سياق الصراع المفتوح مع هذا الكيان الغاصب حتى يتم انهاء الاحتلال واحقاق الحقوق المشروعة لشعبنا .
وتوجهت الفصائل بأسمى ايات الاعتزاز الى جماهير شعبنا في كافة اماكن تواجده والى الشرفاء والاحرار من ابناء الامتين العربية والاسلامية والى كل اصدقاء شعبنا في العالم . ودعت الى المشاركة الفاعلة في كافة الفعاليات الوطنية الداعمة لصمود شعبنا ومقاومته الباسلة .
وحذرت الفصائل من المحاولات المشبوهة لحرف الانظار عن الجرائم الصهيونية من خلال نشر الاخبار وبث الاشاعات المغرضة للنيل من عمق العلاقة الكفاحية المعمدة بالدم بين ابناء الشعبين اللبناني والفلسطيني . مؤكدة حرصها على امن لبنان الشقيق وسيادته واستقراره وسلمه الاهلي و عبرت عن ادانتها المطلقة لكل الجرائم والمحاولات المشبوهة للاعتداء على الشعب اللبناني و مؤسساته الامنية , وآخرها ما جرى من عدوان على الجيش اللبناني واهالي بلدة عرسال متوجهة الى قيادة الجيش واهالي الشهداء بأحر التعازي واعمق مشاعر التضامن .


New Page 1