Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الجهاد الإسلامي و جبهة التحرير العربية إنتصار غزة حقيقة واقعة رغم أنف الصهاينة


:: 2014-08-28 [17:13]::

زار وفد من حركة الجهاد الإسلامي برئاسة القيادي في الحركة الحاج أبو سامر موسى مساء هذا اليوم أمين سر جبهة التحرير العربية في منطقة صور أحمد فهد أبو إبراهيم في مكتبة في مخيم الرشيدية حيث كان في استقبال وفد الجهاد مسؤول المنطقة وكوادر الجبهة .

هذا و ناقش المجتمعون آخر التطورات على الساحة الفلسطينية وسيما وضع المخيمات معتبرين أن ما يجري في فلسطين مؤامرة كبرى يشارك فيها الغرب وبعض الأنظمة العربية والهدف هو القضاء على القضية الفلسطينية وعلى حق العودة . مضيفاً أن المقاومة في فلسطين باتت أقوى بكثير مما كانت عليه في السنوات الماضية وهي قادرة على صنع النصر من خلال التطور الإستراتيجي والنوعي الذي تحققه في كل يوم من أنجازات على أرض المعركة .

كما أكد القيادي في الحركة الحاج أبو سامر موسى على أن حركته ماضية في هذا الطريق الجهادي حتى تحرير كامل فلسطين ولن تتراجع عن مواقفها واستراتيجيتها التي رسمتها منذ انطلاقتها بأن فلسطين كل فلسطين هي ملك للشعب الفلسطيني وللمسلمين ولا بديل عنها , وإن البندقية ستبقى مشرعة في وجه الإحتلال ما دام على أرض فلسطين, كما أكد حرصه على العلاقة والتنسيق الدائم والمستمر مع كافة الفصائل من أجل صيانة وحفظ أمن المخيمات والجوار.

بدوره أمين سر جبهة التحرير أبو إبراهيم شكر الوفد على هذه الزيارة متمنياً للشعب الفلسطيني ومقاومته النصر على أعدائه في هذه المرحلة العصيبة .



















New Page 1