Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



علماء صور:مواقف بري تصون لبنان وتحفظ وحدته


:: 2014-09-02 [00:14]::
أشاد رئيس لقاء علماء صور الشيخ علي ياسين "بالمواقف الوطنية والوحدوية التي اطلقها الرئيس نبيه بري في كلمته لمناسبة ذكرى اخفاء الامام موسى الصدر ورفيقيه" .

وقال بعد اجتماع اللقاء: "ليس غريبا على من حمل امانة الامام الصدر هذه المواقف، لأن الامام الصدر كان مجيئه رحمة للبنان والمنطقة وقد منع تقسيم لبنان، وكان ثابتا في مواجهة المخططات الصهيو اميركية التي غيبته على يد من ادعى العروبة والاسلام وهو رهينة في يد اميركا" .

واكد ياسين : ان مواقف الرئيس بري "تصون لبنان وتحفظ وحدته وتحمي اراضيه، فالرئيس بري هو ضمانة لوحدة لبنان الذي هزم الكيان الصهيوني والذي سينتصر على الخطر التكفيري كما هزم العدو الصهيوني" .

ودعا "السياسيين الحريصين على لبنان، ان يبقوا يدهم بيد الرئيس بري، ويكفوا عن التصريحات التي تمثل غطاء لحالة التكفيريين".

وسأل ياسين: "متى عملت دولة ولاية الفقيه ضد لبنان؟، وهي التي كانت معه منذ بداية الاحتلال الصهيوني للبنان وعملت بكل قوة لنصر تموز 2006، وكان لها المساهمة الكبرى في اعادة بناء ما هدمه العدو الصهيوني، وهي التي تبدي استعدادها لمد الجيش اللبناني بالمساعدات دون قيد أو شرط".

وانتقد ياسين "الخطابات والتصريحات التحريضية التي تسهم في اضعاف الموقف الداخلي"، لافتا الى "موقف الرئيس سعد الحريري الذي أبدى انفتاحه على الجميع"، داعيا" الى وحدة الصف لمنع الخطر التكفيري من امتداد دولته الى لبنان" .


New Page 1