Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



هبة ايطالية لمركز جمعية كاريتاس - صور


:: 2014-09-03 [00:56]::
قامت الكتيبة الإيطالية العاملة ضمن قوات الطوارىء في جنوب لبنان – مركز المنصوري، بتقديم هبة لمركز صور الإقليمي في جمعية كاريتاس لبنان وهي عبارة عن قرطاسية مدرسية ولوازمها. وبالمناسبة أقيم إحتفال خاص في مركز الجمعية في صور، حضره كل من قائد الكتيبة الإيطالية العقيد إيليا بابو، ملكة جمال لبنان كارين غراوي، رئيس مركز صور الإقليمي في جمعية كاريتاس الأستاذ جورج غابي بالإضافة إلى أعضاء الهيئة الإدارية وآخرين.

وقد ألقى الأستاذ جورج غابي كلمة بالمناسبة قال فيها " ليست المرة الأولى التي نلتقي بها سوياً كي نتسلم هبة مقدمة من الكتيبة الايطالية العاملة ضمن قوات اليونيفيل، فقد اعتاد إقليم صور في رابطة كاريتاس لبنان على هذه المبادرات الكريمة من جانب القوة الايطالية ".

وتابع الأستاذ غابي قائلاً " نعدكم بأننا سنقوم بدورنا بتوزيع هذه الهبة على الطلاب خاصة وأننا على أبواب عام دراسي جديد في ظل أوضاع إقتصادية صعبة ".

وختم بالقول " بإسمي وبإسم رئيس كاريتاس لبنان الأب بول كرم نشكركم على هذه المبادرة الكريمة متمنين لكم ولعائلاتكم الصحة والعمر المديد عاش لبنان عاشت إيطاليا ".

بدوره شكر العقيد بابو الأستاذ غابي على كلمته، مثمناً بالدور الإنساني الكبير لجمعية كاريتاس وإهتمامها بمساعدة المحتاجين من كل الفئات.























































New Page 1