Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



Nutri Shop : " نظامك وأكلك عنّا ... لمكافحة امراض البدانة والضغط والسكري والقلب " ...


:: 2014-09-05 [02:18]::
في ظل تغير انظمة الحياة و تسارع الاحداث و الضغوط اليومية على المواطن, اصبحت البدانة و الامراض المزمنة من خصائص الحياة الطبيعية, لو عدنا بالصورة قليلا الى الوراء , الى تسعينيات القرن الماضي و ما قبل , لوجدنا ان نسبة البدينين كانت اقل ,كما كانت نسبة المصابين بمرض السكري و الضغط و القلب اقل ايضا ,خصوصا لدى فئات الشباب .

اليوم ما يقارب ال 40% من المواطنين اللذين تتراوح اعمارهم بين 35 و 50 عام يعانون اما من ارتفاع ضغط الدم و مشاكل في القلب و اما يرزحون تحت وطاة ارتفاع السكر بالدم .

هذا التغير الكبير في نسبة الاعمار المصابة بالامراض ليس سوى نتيجة طبيعية لتغير نمط العيش و الحياة .

و اذا انتقلنا الى البدانة و و هي السبب الاول و الاهم اللذي يؤدي الى الامراض المذكورة اعلاه ,اصبحت منتشرة بين الشباب اللبناني و و بالتحديد لدى الذكور.تبدا البدانة اليوم مع الانسان منذ الصغر, فالعديد من ابنائنا يعانون من سمنة زائدة.

و تجدر الاشارة الى ان فكرة اتباع حمية او نظام غذائي بهدف تخفيض الوزن اصبحت مقبولة و متداولة بين الناس , عبر تناول اطعمة صحية و مفيدة لا تؤدي الى السمنة و بالتالي الى امراض .

من هنا كانت فكرتنا بأن نؤمِّن لأي إنسانٍ , يعاني من سمنة او من اي مرض يفرض عليه اتباع حمية غذائية معينة, من خلال توفير كل مستلزمات النظام الغذائي الصحي و المثالي . فالكثير من المنتوجات التي نوفرها تختص بتخفيض الوزن و العديد منها ,كالمربيات و البسكويت و غيرها تكون صالحة لمرضى السكري و الضغط.

اصبح بأمكان الفرد ان لا يحرم نفسه من اي شيء , خاصة الشوكولا و المربيات و الخبز.... حيث انها الاطيب و المسبب الاكبر للوصول للسمنة و السكري مثلا! يمكننا من اليوم تطبيق مقولة " كول و غمِّض عينيك"

العنوان : صور – جل البحر – خلف سينما AK 2000 – قرب مختبرات المشرق
تلفون : 70843877

















































New Page 1