Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



النائب صالح: حذرمن المرحله القادمة للتحالف الدولي


:: 2014-09-11 [23:40]::

راى عضو كتلة التحرير والتنمية النائب عبد المجيد صالح ان مرحلة التحالف الدولي لمقاتلة تنظيم الدولة الاسلامية الارهابي هي اشد خطرا على المنطقة وهي اسلوب ملتوي ومرحلة جديدة من مراحل سبقت لتحقيق الفوضى الخلاقة في العالمين العربي والاسلامي والى مزيد من الضغط على الجمهورية العربية السورية كلام النائب صالح جاء خلال تصريح له في مكتبه في صور.

ودعا النائب صالح الى قرأة متأنية للقرارات الدولية التي تصدر بشان حق التدخل وبالخصوص ان خارج هذا التحالف الدول كروسيا والصين وايران وهذا يعني ان النويا لهذا التحالف لم تتبدل تجاه المنطقة وان عملية معاقبة المقاومة في لبنان والدولة السورية لا تزال في مقدمة القرارات الدولية المبطنة.

واشار النائب صالح الى اهمية تحصين لبنان بأدنى مقومات الصمود السياسي الذي يتمظهر بصورة اطلاق عجلة المؤسسات الدستورية وانتخاب رئيسا للجمهورية ومعالجة باقي الملفات الانسانية والاجتماعية وخاصة ملف النازحيين السوريين وعدم المزايدة بهذا الملف وتحميل ازره لفئة دون اخرى بالوقت الذي يتحمل هذا تبعات هذا الملف للدول التي تدعم الارهاب الداعشي والحر والنصرة.

واضاف: ان تحصين لبنان ايضا ينضوي تحت ضرورة تسليح الجيش اللبناني ودعم المقاومة بالعتاد والرجال .
وطالب النائب صالح بضرورة ان تتمتع القيادات اللبنانية السياسية اوالروحية بأعلى درجات الوعي للحؤول دون انتشار الفتنة من خلال ماجورين وموتوريين وفوضويين .


New Page 1