Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي قيادات وفعاليات شعبية


:: 2014-09-11 [23:46]::
استقبل عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة بحضور مسؤول ملف المخيمات في حزب الله بمنطقة صور السيد ابو وائل وعضو قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في لبنان ابو ايهاب ورئيس بلدية البرج الشمالي الاسبق مصطفى شعيتلي وفدا من فعاليات مخيم البرج الشمالي في مركز الغد الثقافي التربوي في مخيم البرج الشمالي صور .
وقد تمحور اللقاء حول أهمية الانتصار الذي حققه الشعب الفلسطيني بصموده ومقاومته في قطاع غزة ، وخطورة مرحلة ما بعد الانتصار، وضرورة توحيد جهود باتجاه تعزيز القضية الفلسطينية ،
كما تطرق اللقاء إلى التحديات الخطيرة التي تعصف بالمنطقة، ومشاريع التفتيت التي يتم العمل على بعثها وإحيائها من جديد، ومواجهة خطر الفتن الطائفية المذهبية التي تهدد النسيج الاجتماعي للأمة العربية .
واشار اللقاء ان المرحلة تستدعي مقاومة ومواجهة كل أشكال وأقنعة الاستعمار الامبريالي الجديد الساعي الى تشتيت وتفتيت وتقسيم المنطقة ومحاولاته الحثيثة الى تحويل ما يجري الى صراعات طائفية ومذهبية واثنية من خلال ادوات إرهابية ظلامية تدعي الدين لتأبيد سيطرته على المنطقة ونهب ثروات ومقدرات المنطقة خدمة للكيان الصهيوني .
واكدا المجتمعون على تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية ، وعلى العلاقة الاخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، والمحافظة على امن لبنان واستقراره ، والتزام الشعب الفلسطيني بالقوانيين والانظمة اللبنانية لحين عودته الى دياره.
ودان اللقاء بشدة عمليات خطف وذبح الجنود اللبنانيين من قبل القوى االارهابية، وعبر عن تضامنه مع الجيش ، مقدما بخالص العزاء لقيادة الجيش ولذوي الشهيدين علي السيد وعباس مدلج.
وطالب اللقاء تحسين خدمات وكالة الغوث ، ومطالبة الهلال الاحمر الفلسطيني بتطوير الخدمات في مستوصف الهلال في مخيم البرج الشمالي .
وتوجه المجتمعون بالتحية لمواقف لبنان الشقيق الرسمي والشعبي وللاخوة في حزب الله وحركة امل وكل الشعوب العربية التي تضامنت مع الشعب الفلسطيني في معركة غزة .
واشاد المجتمعون بالاعلام الللبناني ودوره في صمود الشعب الفلسطيني في قطاع غزة .





New Page 1