Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الوزير السابق وئام وهاب ضيف آل كرشت في البازورية


:: 2014-09-14 [05:28]::
استضاف آل كرشت رئيس حزب التوحيد الوزير السابق وئام وهاب في لقاء حاشد في دارتهم في البازورية بحضور حاشد تقدمهم شخصيات رسمية وحزبية وعسكرية ولفيف من العلماء وحشد من اهالي البلدة والجوار .
بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من صاحب الدار الاستاذ خليل كرشت الذي رحب بالوزير وهاب مضيفاً أنّ من دواعي سرورنا لقاؤنا اليوم برجل مقاوم شجاع تشرفنا بلقائه اليوم في بلدة المقاومة البازورية .
ثمّ القى كلمة حركة امل المسؤول التنظيمي لاقليم جبل عامل الحاج محمد غزال الذي حيا فيها الوزير وهاب في بلدة البازورية وبين اهله وتطرق في كلمته الى الخطر التكفيري الذي يهدد لبنان ويعمل على الفتنة المذهبية مشدداً على دعم الجيش اللبناني ومساندته في ردع الايادي الاجرامية التي تريد الخراب للبنان واللبنانيين .
والقى الشيخ احمد مراد مسؤول العلاقات العامة في حزب الله كلمة مختصرة ذكّر فيها بدور المقاومة في صنع الانتصارات وعزمها بقيادة السيد حسن نصرالله على مواصلة الطريق والدرب حتى تحرير فلسطين والمقدسات .
من جهته الوزير وهاب شكر آل كرشت على دعوته معرباً عن اعتزازه بتواجده اليوم في بلدة مقاومة وصامدة البازورية كيف لا وسماحة السيد حسن نصرالله من هذه البلدة الطاهرة .
واكد انّ المقاومة هي التي حمت لبنان من خطر العدو الصهيوني والتكفيري وان تدخل حزب الله في سوريا هو تدخل لحماية لبنان من المؤامرة التي تحاك ضد سوريا .
وتطرق وهاب الى الوضع الداخلي اللبناني والمستجدات الاخيرة وخاصة موضوع انتخاب رئيس للجمهورية والتمديد للمجلس النيابي .
وختم رئيس بلدية البازورية الاستاذ علي هاني سرور بكلمة شكر للوزير وهاب على حضوره .
تخلل اللقاء عدد من المداخلات والاسئلة .







































































































































New Page 1