Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



توقيف مهدد الاطفال بالذبح في بلدة عبا


:: 2014-09-14 [05:30]::
أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في بيان أنه "بتاريخ 12/9/2014 تناقلت بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا يظهر ثلاثة أطفال يتعرضون للتهديد بالذبح وقطع اليدين من قبل شخص يحمل سكينا.

ونتيجة للتحريات والاستقصاءات المكثفة تمكنت شعبة المعلومات من معرفة هوية الفاعل، وتوقيفه على الفور ووالدة الأطفال في بلدة عبا الجنوبية، وهما: م. ف. (مواليد عام 1984، لبناني) وش. ج. (مواليد عام 1982، سورية).

بالتحقيق معهما، اعترفا بأن الأول كان يراقب الأطفال لحين عودة والدتهم من عملها بحكم الجيرة وبناء على طلبها، وأنه جمع الأولاد داخل غرفة مجاورة للفرن الذي يملكه، وقام بتهديدهم بعدما رآهم يحاولون النزول من شرفة منزلهم عبر عامود للهاتف العام، محاولا إخافتهم كي لا يعيدوا الكرة، وأنه قام بالتصوير لأن مشهد بكاء الأطفال استهواه، وذلك بحضور الفتى القاصر م. ت. (مواليد عام 2000، لبناني)، وفي لحظات التصوير الأخيرة حضرت الوالدة من عملها وأعجبها المشهد فطلبت إرساله إلى هاتفها.

أودع م. ف. القضاء المختص بناء على إشارته، وترك كل من القاصر م. ت. لقاء تعهد من والده، ووالدة الأطفال لقاء سند إقامة وتعهد بحسن رعاية أطفالها".


New Page 1