Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



المفتي عبد الله: الوفاق الوطني خلاص للبنان


:: 2014-09-25 [01:09]::
إستقبل مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله رئيس بلدية بدياس صدر داوود ومدير الشؤون القانونية في الجلس النيابي القاضي عرفات شمس الدين وقيادات روحية واهلية في دار الافتاء الجعفري في صور.

واعتبر عبد الله ان "الوفاق الوطني هو خلاص لبنان من الازمات الامنية والسياسية والاقتصادية التي يتخبط بها الوطن وهو عنصر اساسي من عناصر تفويت الفرص على الذين يخططون لمزيد من الفتن واستهداف الجيش اللبناني والمقاومة".

وقال: "ان الجيش اللبناني الوطني، والذي لا يحتاج الى شهادة حسن سلوك من احد لأن ابناءه من الضباط والجنود وقعوا بدمائهم الزكية شهادات للجميع، يستهدف بين الحين والآخر وهو يحاول ان يبسط الامن والاستقرار في شتى المناطق اللبنانية. وحري بنا جميعا ان نقف الى جانبه ونسانده بكل ما نستطيع عبر المطالبة بتسليحه وتدربيه وحمايته سياسيا وان نجعل من المقاومة التي حمت لبنان عندما تخلى الجميع ظهر قوة للجيش تحميها فئات الشعب اللبناني كافة".

وأكد على "الوحدة والوفاق واستحضار نقاط التوافق اللبناني وليس نقاط الخلاف"، وقال: "إن ما ينتظر لبنان ونلتمسه من خلال اقسى انواع الاجرام التي ترتكبها العصابات التكفيرية لن يكون اي منا بمنأى عنه فإنه اذا ما استطاع ان ينفد من جرود عرسال وعرسال الى ارجاء الوطن فإنه يشكل تهديدا واضحا لكل مكونات المجتمع اللبناني.

ورأى المفتي عبد الله ان التحالف الدولي لقتال "داعش" هو تحالف له أهداف متعددة، وعلى الدول العربية الإسلامية ان تحذر تلك الأهداف المبيتة التي وان دلت تدل على حاملها من رواد الإدارة الأميركية".


New Page 1