Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



محافظ الجنوب استقبل منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني


:: 2014-09-27 [01:45]::
زار وفد من منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني برئاسة رئيس المنتدى طارق عكاوي محافظ لبنان الجنوبي منصور ضو في مكتبه في سراي صيدا، للتعارف.

ضم الوفد:خالد أبي الشيخ، واصف العلي، وسام حجازي،جمال حسين، ربيع شريفة،المحامي محمد اليمن ومدير مكتب المنتدى احمد عبد الهادي".

عكاوي
استهل عكاوي اللقاء، بحسب بيان للمنتدى، بتعريف المحافظ ضو على المنتدى وأهدافه ورؤيته وإستراتيجيته ودوره على المستوى الاقتصادي وخاصة بما يخدم مدينة صيدا والجوار، معددا بعض انجازات المنتدى ونشاطاته لا سيما على صعيد كفالة طلاب مهنيين وجامعيين وإطلاق قسم شباب الأعمال في المنتدى والذي يضم شباب وشابات من أبناء أعضاء المنتدى وغيرهم من الطلبة والجامعيين وأصحاب الشركات والمهنيين من جميع فئات المجتمع ومختلف جنسياتهم من دون التطرق إلى التميز بينهم، ومد يد العون لهم وتحفيزهم للوصول إلى ما يطمحون من تحقيق أهدافهم وطموحاتهم والتي ستصب في نهاية المطاف لمصلحة المدينة والوطن بشكل عام".

ووضع عكاوي امكانيات المنتدى في تصرف اي عمل او نشاط او مشروع يعود بالنفع على صيدا، والاستعداد التام للتعاون ومد يد العون لما فيه خير للجميع".

المحافظ ضو
من جهته رحب ضو بالوفد شاكرا رئيس واعضاء المنتدى على هذه الزيارة، مبديا إعجابه بهذا التجمع وتنوعه وأهدافه وما يقوم به من مبادرات ، وخاصة على صعيد فتح باب التعاون بين رجال الأعمال بما يصب في مصلحة المدينة وتحسين الوضع الاقتصادي وبالتالي يعكس ايجابا على جميع سكان هذه المدينة وجوارها".


New Page 1