Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



جمعية تجار صيدا تمدد دوام العمل في الأسواق طيلة اسبوع الأضحى


:: 2014-09-27 [12:11]::
أكدت جمعية تجار صيدا وضواحيها "ضرورة التوصل الى انتخاب رئيس للجمهورية من أجل تحسين الوضع الداخلي على كافة الصعد وتقوية مؤسسات الدولة ولأن ذلك يساهم في جمع كلمة اللبنانيين واعادة الثقة والإطمئنان اليهم".

واعتبرت في بيان أصدرته لمناسبة عيد الأضحى المبارك أن "الوضع الإقتصادي الذي تعاني منه كافة المؤسسات التجارية والصناعية والزراعية ينذر بمخاطر كبيرة وإفلاسات لفئة كبرى من المؤسسات وهذا سيكون مردوده السلبي كبيرا على كل فئات المجتمع".

وناشدت الجمعية "المعنيين من سياسيين وأحزاب العمل الجدي والفاعل إنقاذ الوطن من كل ما يحيط به من اخطار كبيرة"، ودعت المواطنين إلى أن "يكونوا صفا واحدا في مساندة ودعم المؤسسات الشرعية وعلى رأسها الجيش والقوى الأمنية كافة في مواجهة الارهاب ومن أجل تجنيب الوطن مخاطر هو بالغنى عنها".

وأعلنت "فتح المؤسسات والمحلات التجارية في صيدا أبوابها طيلة أيام الأسبوع وتمديد دوام العمل فيها حتى ساعات الليل اعتبارا من اليوم وحتى ليلة عيد الأضحى المبارك، على أن تقفل المؤسسات والمحلات التجارية اول وثاني أيام العيد، وسيتم تخصيص هذه المناسبة بحسومات وتخفيض اسعار للمساهمة مع المواطنين في هذه الظروف الصعبة التي يعاني منها لبنان بأسره".


New Page 1