Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



اليونيفيل الإيطالية تدشن القصر البلدي في دبل الحدودية


:: 2014-09-29 [15:07]::

دشن قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي فابيو بوللي القصر البلدي في بلدة دبل في قضاء بنت جبيل بتمويل من الوحدة الإيطالية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة المؤقتة في جنوب لبنان " اليونيفيل" .
وللمناسبة نظمت بلدية دبل إحتفالا حاشدا حضره إلى جانب بوللي ، النائب الدكتور أيوب حميّد ، المطران شكرالله نبيل الحاج ، رئيس البلدية الأستاذ عقل ندّاف ، أعضاء المجلس البلدي ، مسؤول مكتب التعاون المدني العسكري الإيطالي مهندس المشروع النقيب الإيطالي جاكومو فوتي، رجال دين ، عدد كبير من الضباط الدوليين و فعاليات محلية و رسمية من المنطقة .
المشروع التنومي الإيطالي الجديد والذي أنجز بناء لرغبة رئيس البلدية وأهالي دبل ، تم تنفيذه بإشراف المهندس الإيطالي النقيب آليساندرو ليتشارديللو ويضاف إلى لائحة المشاريع الضخمة التي تنجزها الكتيبة الإيطالية في منطقة عملها لفائدة السكان الجنوبيين و التي تهدف إلى النهضة العمرانية في الجنوب و إلى تحريك العجلة الإقتصادية .
راعي الحفل الجنرال بوللي و في مداخلته ، شكر السلطات المحلية والمرجعيات الدينية و العسكرية على حضورهم و خصوصاً على مشاعر الصداقة التي يخصون بها جنود الوحدة الإيطالية و جنود اليونيفيل في القطاع الغربي و دعم مهامهم في سبيل حفظ الإستقرار و الأمن في المنطقة .
رئيس بلدية دبل الأستاذ عقل ندّاف شكر الجنرال بوللي على مبادرته ونوه بمناقبية ضباط و جنود اليونيفيل بشكل عام والإيطاليين بشكل خاص وشكرهم على دعمهم للجنوبيين في كافة المجالات و على تضحياتهم في سبيل تحقيق الإستقرار و الأمن في منطقة عملهم ثم أضاف : "نقدر و نثمن عاليا دوركم في هذه المهمة النبيلة و نشكر لكم جهودكم الجبارة في سبيل تحقيق التقدم و الإزدهار في قرانا . وأود أن أشكر من خلالكم إيطاليا والشعب الإيطالي الذي تربطنا به علاقة صداقة تاريخية ".
وفي الختام تم قص شريط الإفتتاح بمشاركة بوللي وحميّد والحاج ونداف ثم تم تبادل الدروع التذكارية .












New Page 1