Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



شناعة يحاضر في البرج الشمالي


طارق حرب :: 2014-10-01 [01:03]::

نظمت حركة فتح ـ شعبة البرج الشمالي ندوة سياسية حول المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية، حاضر فيها أمين سر اقليم حركة فتح في لبنان رفعت شناعة،في قاعة الشهيد عمر عبدالكريم. تقدم الحضور امين سر حركة فتح في صور توفيق عبدالله، وقيادة منطقة صور والبرج الشمالي التنظيمية والعسكرية.
تناول شناعة اخر المستجدات السياسية منذ بدء العدوان الاسرائيلي على الضفة الغربية وانتقاله الى قطاع غزة. واعتبر ان الموقف الموحد للوفد الفلسطيني الذي شكله ابو مازن ساعدنا في مواجهة الاحتلال.
واكد شناعة ان المصالحة الفلسطينية هي السبيل الوحيد لمواجهة الاحتلال والتعنت الاسرائيلي. لكن يجب تثبيتها على ارض الواقع والسماح لحكومة الوفاق الوطني بممارسة عملها في قطاع غزة بشكل طبيعي ودون اي معوقات من اجل البدء بإعادة الاعمار، الذي يمثل العبء الاكبر على ابناء قطاع غزة بعد ان تدمرت بيوتهم جراء العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.
واعتبر شناعة ان خطاب الرئيس ابو مازن امام الجمعية العامة للأمم المتحدة هو خطاب تاريخي يحمل مؤشرات هامة على الصعيد الداخلي وعلى صعيد الحالة التصادمية مع الاحتلال الاسرائيلي. وهو يرسم ملامح المرحلة السياسية القادمة للقضية الفلسطينية ويؤكد على ان الثوابت الوطنية الفلسطينية لا تراجع عنها، وان السلام في المنطقة لا يمكن ان يتم الا بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة الكاملة السيادة والموحدة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين. وان الفلسطيني من حقه ان يقاوم ويناضل بكافة الاشكال من اجل الحصول على حقوقه.







New Page 1