Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



النائب الدكتور علي فياض زار فعاليات حاصبيا ومشايخ البياضة


:: 2014-10-06 [00:14]::
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك جال وفد من حزب الله في قضاء مرجعيون يتقدمه عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الدكتور علي فياض على مشايخ البياضة وحاصبيا وفعالياتها.
بداية الجولة توجه النائب فياض والوفد المرافق إلى دارة الشيخ سليمان شجاع مقدما التهاني بالعيد، متمنيا أن يحمل للبنانيين عموما أياما مستقرة وسعيدة ليعودوا فيها إلى التماسك والوحدة وحماية الإستقرار.
بدوره الشيخ شجاع رحب بالوفد مقدماً التهاني والتبريكات لهم وشاكراً زيارتهم الحميمة له.
بعدها زار النائب فياض والوفد المرافق دارة كبير مشايخ البياضة الشيخ غالب قيس مقدما التهاني بالعيد، مشيراً إلى أن هذه الزيارة ليست فقط لتقديم المعايدة الكريمة للإخوان في طائفة الموحدين الدروز في منطقتي مرجعيون وحاصبيا إنما هي فرصة نغتنمها للتأكيد على قيمة التعايش وعلى الألفة والمحبة التي تسود هذه المنطقة.
بدوره الشيخ غالب قيس شكر النائب فياض على هذه الزيارة والتهاني بالعيد، متمنياً لو أن هذا العيد يجمع قلوب اللبنانيين وأفكارهم واتجاهاتهم لخدمة مصلحة بلدهم وشعبهم وأن يعيده الله على الجميع بالخير والبركة.
ثم انتقل النائب فياض والوفد المرافق إلى دارة الشيخ فندي شجاع حيث قدم التهاني والتبريكات بالعيد سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة المفعمة بنفحات الخير والبر والتقوى على الجميع بوافر الخير واليمن والبركات.
واعتبر فياض أن "الضمانة الأساسية لمواجهة مثل الشائعات التي تدور حول وجود مسلحين في بلدة شبعا، وما مفترض ان يكون من تهديدات ومخاطر هو وحدة ابناء المنطقة من مرجعيون إلى حاصبيا الى شبعا وتمسكهم بالعيش المشترك والتفاهم والالتفاف حول الدولة لمواجهة كل من يفكر العبث بأمن واستقرار هذه المنطقة"، مشدداً على "ضرورة اقرار سلسلة الرتب والرواتب بأسرع وقت".
بدوره الشيخ فندي شجاع شكر النائب فياض والوفد المرافق له على هذه اللفتة الكريمة، ولفت إلى أن حاصبيا وشبعا هي واحد ونرفض كل أشكال الإيقاع بين الصف الواحد وكل ما يصار ويقال من اشاعات هي كاذبة لا تمس للحقيقة بصلة.

ومن ثم توجه النائب فياض والوفد إلى دارة مختار عين جرفه سالم غازية، حيث كان في استقبالهم مشايخ وفعاليات البلدة، وقدم التهاني والتبريكات بحلول عيد الأضحى المبارك، كما وزار النائب فياض مختار بلدة الهبارية السابق وجيه أبو همين مقدماً له التهاني بالعيد.

وختم النائب فياض والوفد المرافق جولته إلى بلدة الماري، حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية فارس فياض ومشايخ وفعاليات وحشد من أهالي البلدة، وقد قدم النائب فياض التهاني والتبريكات بالعيد ومتمنياً أن يتوحد اللبنانييون لبناء الوطن الذي يعاني من الأزمات والمشاكل والتي تحتاج الى حلول جذرية.


New Page 1