Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



النائب خريس: لدعم الجيش والتمتع بالوعي والإدراك


:: 2014-10-06 [12:37]::
أقامت بلدية قلاوي احتفالا تكريميا لعدد من الطلاب، برعاية عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب علي خريس، وحضور رئيس البلدية جهاد عليان وقيادتي حركة "أمل" و"حزب الله" وحشد من الفاعليات والاهالي.

بعد النشيد الوطني، ألقى عليان كلمة رأى فيها ان "هذا العام لم تكتمل الفرحة لدى الطلاب بالافادات"، معتبرا أن "على الساسة معالجة كل الامور الحياتية والسعي الى إنجاز العام الدراسي المقبل بعيدا عن التجاذبات لان الطالب همه الراحة الفكرية ليتمكن من متابعة دروسه".

وألقى خريس كلمة اعتبر فيها ان "موقف المفتي دريان في خطبة عيد الاضحى يعبر عنا جميعا وهو موقف كل اللبنانيين لانه كلام نابع من الاسلام الحقيقي والانسان اللبناني الذي تمسك بهذا الوطن وهذا ما نريده ان يكون على كل المستويات، فبهذا نصون وطننا ونبعد الاخطار عنه، والمطلوب منا اليوم على المستوى الداخلي ان نتمتع بوعي وإدراك حتى لا ندخل في آتون الفتنة".

وقال: "طالما ان الوحدة الوطنية مؤمنة وموجودة في لبنان لا احد يخاف من الارهاب وداعش والنصرة. يجب دعم المؤسسات وفي طليعتها مؤسسة الجيش الذي تصدى لهجمات العدو الاسرائيلي وقدم آلاف الشهداء وهو اليوم يدافع عن كل مكونات المجتمع ومناطقه، ويجب ان تقدم له كل التسهيلات فممنوع المس به".

واختتم الاحتفال بتوزيع الشهادات التقديرية على الطلاب.


New Page 1