Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



لقاء علماء صور: لتسليح الجيش والالتفاف حول المقاومة


:: 2014-10-11 [00:57]::
دعا رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين، في تصريح الى "تسليح الجيش من اي مصدر كان وزيادة عدده"، وناشد جميع اللبنانيين "ان يواجهوا خطر الفتنة بوحدتهم والتفافهم حول مقاومتهم وجيشهم من خلال المطالبة بتسليح الجيش من اي مصدر كان وزيادة عدده".

وقال:"ان من يدعون الاسلام (داعش) ومن معها تركوا قتال الصهاينة ومحاربتهم وتوجهوا لقتال المسلمين، تماشيا مع المشروع الصهيو- أميركي لتقسيم المنطقة وحفظ الكيان الصهيوني وتحقيق أحلام الصهاينة والاستئثار بخيرات المنطقة العربية".

واضاف:" ان ما تشهده الأمة والمنطقة هذه الأيام هو نتاج لحال انحراف الحكام وتجهيل المسلمين".

وتطرق الى عيد الغدير وقال:"من هنا حرص الغديريون على وحدة المسلمين والعمل على التقريب بين المذاهب الاسلامية وتحقيق القواسم المشتركة ومواجهة أعداء الأمة".

وتابع:"ان المؤمن بالله والمقتدي برسول الله ص وآل بيته ع يبقى ثابتا" في الحفاظ على دينه ووطنه وواثقا بالنصر وقد حقق نصرا" على العدو الصهيوني وردعه عن ممارسة اعتداءاته ، وما عملية شبعا الأخيرة الا تاكيد على ان المقاومة عين ساهرة على الجنوب ولن يشغلها مواجهتها للمشروع والمخطط الصهيو - أميركي في سوريا والعراق عن ممارسات الصهاينة".

وأكد:"ان المقاومة جاهزة لحماية المنطقة ومواجهة المشاريع التقسيمية والتكفيرية حتى يبقى لبنان موحدا" ووطنا" نهائيا" لكل ابنائه وطوائفه".

.واعتبر:"ان ثالوث الجيش والشعب والمقاومة الضامن لاستقلال لبنان وقوته.ورأى ان قادة حزب الله والأمين العام للحزب السيد حسن نصرالله ينظرون للامور بعين البصيرة وباخلاص فيوفقهم الله لما فيه خير البلاد والعباد".

وقال:"ان رجال حزب الله هم من وقوا لبنان شر التكفيريين والدواعش ولو لم يتدخل الحزب في سوريا لوصلت داعش الى القصير والقلمون ولانفلشت دولتها في كل مكان من بلادنا ولكان لبنان كل شيء فيه مهدد".


New Page 1