Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



هبة إيطالية لبلدة طيرحرفا


:: 2014-10-17 [01:23]::

قدمت الوحدة الإيطالية العاملة ضمن قوات الأمم المتحدة المؤقتة في جنوب لبنان "أليونيفيل"، هبة عبارة عن تجهيزات طبية لسيارة الإسعاف ولمستوصف بلدة طيرحرفا في قضاء صور بحضور قائد الوحدة الإيطالية في المنصوري العقيد إليو باببو ، رئيس البلدية الأستاذ ياسر عطايا و عدد من فعاليات المنطقة .
تندرج المبادرة ضمن سلسلة الخدمات و المشاريع التي تنفذها الكتيبة الخامسة لخيالة نوفارا و التي حالياً تقود الوحدة الإيطالية في المنصوري لفائدة السكان المحليين في القرى الواقعة في نطاق عملها.
وأشاد رئيس بلدية طيرحرفا الإستاذ ياسر عطايا بالوحدة الإيطالية ودورها الإنساني إلى جانب الدورالريادي في سبيل تحقيق الأمن والإستقرار في جنوب لبنان وأضاف : " نشكر قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال ستيفانو دل كول و العقيد إليو باببو على مساندتهم ودعمهم المستمر للسكان الميقيمن في جنوب لبنان ، خصوصاً في القرى الحدودية . كما نشكرهم على إنجازاتهم للعديد من المشاريع الخدماتية في سبيل تحسين الحياة المعيشية للأهالي".
هذا وتواصل الكتيبة الخامسة لخيالة نوفارا مساندتها لكافة الوحدات المشاركة في القطاع الغربي لليونيفيل ، إضافة إلى تنظيم عدة مستوصفات طبية نقالة في العديد من القرى والبلدات الواقعة في نطاق عملها .






New Page 1