Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



التيار الاسعدي اسف للخطاب الهابط وأشاد بالجيش لاجتثاثه الارهاب قبل استفحاله


:: 2014-11-06 [15:00]::
هنأ الامين العام للتيار الاسعدي المحامي معن الاسعد في تصريح ،النواب، على ما وصفه "النهاية السعيدة لمسرحية التمديد الهزلية والمهزلة"، شاكرا نواب الامة على "نجاحهم في ترجمة الاتفاق المسبق على التمديد، واخراج الصيغة المفبركة لفرض التمديد لانفسهم".


ورأى الاسعد في التمديد للمجلس النيابي "مكافأة للنواب على ما بذلوه من جهود، وما انجزوه في قضايا التشريع ومعالجة الامور الحياتية والخدماتية للبنانيين، وعلى نجاحهم في اقرار قانون انتحابي عصري حديث ، يضمن البقاء لهم على مقاعدهم".


واسف الاسعد ل" المستوى الهابط في الخطاب الذي اعتمده بعض النواب واستعمال ألفاظ سوقية بذيئة لا تمت الى الاخلاق وادبيات الخطاب والموقع الذي يمثلونه خاصة امام الرأي العام والاعلام".


ودعا الاسعد الافرقاء السياسيين وكتلهم النيابية الى "عدم التطرق الى قضايا سياسية ودستورية وخاصة استحقاقات مصيرية كون معظمهم لا يملك قراره وعليهم ان يعالجوا المشاكل الاقتصادية والمشكلات الاجتماعية كون الدولة قد قاربت على استمرار الافلاس".


واشاد الاسعد بانجازات الجيش العسكرية والامنية ونجاحه في اجتثاث الارهاب قبل استفحاله وتعميمه"، داعيا الى "دعم الجيش من دون قيود او شروط وضرورة قبول الهبات والمساعدات العسكرية سواء كانت ايرانية او سعودية او فرنسية كون هذا الجيش اثبت انه الحافظ لوحدة لبنان وامن اللبنانيين".


New Page 1