Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



حزب الله يزور الحزب الاشتراكي في صيدا: دعم مؤسسة الجيش والقوى الامنية


محمد دهشة :: 2014-11-25 [23:13]::

زار وفد من حزب الله برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر وعضوية الحاج محمد معنية والحاج محمد قشوري زار مركز الحزب التقدمي الاشتراكي في صيدا وكان باستقبالهم وكيل داخلية الجنوب الدكتور خليل كاعين واعضاء الوكالة باسم الحسنية سمير محمود وعدنان سليقا، حيث جرى استعراض مجمل الاوضاع السياسية والامنية والاجتماعية.
واكد الطرفان على ان دعم مؤسسة الجيش والقوى الامنية هي حاجة وطنية لضمان الامن والاستقرار في لبنان، مباركين خطوة وزير الصحة وائل ابو فاعور على صعيد الامن الغذائي وتأييد ودعم حملة سلامة الغذاء التي تهدف الى حماية صحة المواطنين وسلامتهم آملين ان تعمم حملة مكافحة الفساد على كافة المؤسسات والوزارات.
كما الطرفان الى السعي الدائم لدولة الرئيس نبيه بري ورئيس اللقاء الديمقراطي وليد جنبلاط لتقريب وجهات النظر للتوصل الى قواسم مشتركة تفضي الى حوار مجدي بين حزب الله وتيار المستقبل يحصن البلد ويخرجه من الازمة السياسية ويوفر مناخ ايجابي على كافة الصعد.
واثنى الطرفان على الدور الايجابي التي تقوم به الفصائل الفلسطينية والقوى الاسلامية في مخيم عين الحلوه لتثبيت الامن الاستقرار وعلى مستوى التنسيق بينها وبين القوى الامنية اللبنانية بما ينعكس ايجابا على اجواء المخيم ومدينة صيدا على حد سواء، مؤكدين على ضرورة التلاقي والتواصل الدائم لما فيه مصلحة المدينة وجوارها.






New Page 1