Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



اعتصام للمنظمة النسائية الديمقراطية "ندى" في مخيم برج الشمالي بيوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني


:: 2014-11-29 [22:04]::
لمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني نظمت النسائية الديمقراطية الفلسطينية (ندى) فرع صور اليوم 27-11-2014 اعتصاما جماهيريا حاشدا أمام مكتب مدير خدمات اﻻونروا في مخيم البرج الشمالي ، تضامنا مع اهلنا في مدينة القدس وتنديدا بممارسات الاحتلال الصهيوني وقطعان مستوطنيه. وقد شارك فيه ممثلو الفصائل الفلسطينية واللجنة الشعبية والاتحادات والهيئات النسائية والمؤسسات الاجتماعية والتربوية وحشد من نساء المخيم.

تحدثت باسم الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية الاخت سهام أبو خروب عضو قيادة المنطقة، تطرقت الى معاني هذه المناسبة، ودعت الى استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية في مواجهة المخاطر التي يتعرض لها شعبنا في القدس والضفة الفلسطينية، كما طالبت بالاسراع في اعادة اعمار قطاع غزة للتخفيف من حجم المآسي وويلات الحرب التي لحقت بشعبنا.

كلمة المنظمة النسائية الديمقراطية ألقتها مسؤولتها في فرع صور الرفيقة حميدة عثمان، حيت فيها صمود اهلنا المقدسيين ومقاومتهم في مواجهة الاجراءات والممارسات الاسرائيلية التي تستهدف الارض الفلسطينية لخلق امر واقع على الارض واحكام السيطرة عليها.

ودعت عثمان لضرورة وضع استراتيجية فلسطينية لحماية القدس، واعتبرت ان ما يحدث ينذر بانتفاضة شعبية شاملة قادمة في القدس والضفة الفلسطينية ضد الاحتلال.
وطالبت المجتمع الدولي بالنهوض بمسؤولياته لوضع حد للاحتلال والعدوان المتواصل على شعبنا.









New Page 1