Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



وفد قيادي من حركة امل وحزب الله زار نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية


:: 2014-12-01 [01:06]::

قام وفد قيادي من حركة امل وحزب الله ضم عضو قيادة اقليم جبل عامل لحركة امل ومسؤول العلاقات اللبنانية الفلسطينية صدر الدين داوود ومسؤول ملف المخيمات في حزب الله بمنطقة الجنوب السيد ابو وائل زلزلي وبحضور عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة وعضو قيادة الجبهة عصام فرج في دارته في الهلالية صيدا بعد العملية الجراحية التي خضع لها في مركز "كليمنصو" الطبي في بيروت .
حيث كان في استقبالهم الى جانب اللواء ناظم اليوسف, عضو المكتب السياسي للجبهة صلاح اليوسف ونجل ناظم، يوسف اليوسف (ابو ناظم).
حيث نقل الوفد تحيات قيادة حركة امل وحزب الله لنائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية اللواء ناظم اليوسف واطمئن الوفد على صحته وسلامته بعد العملية الجراحية التي اجريت له ، مقدرين جهوده وعمله وثبات دوره الريادى في خدمة الشعب الفلسطيني وبتعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية ، وتمنى الوفد للواء اليوسف الشفاء العاجل والعودة لمزاولة عمله بأسرع وقت.
من جانبه رحب نائب الامين العام للجبهه اللواء ناظم اليوسف بالوفد الزائر مثمناً الزيارة ، مؤكدا على العلاقة الوطيدة التي تربط جبهة التحرير الفلسطينية مع الاخوة في حركة امل وحزب الله وكافة القوى الوطنية اللبنانية ، شاكراً الوفد الزائر على هذه الزيارة التي تعبر عن العلاقة الاخوية الصادقة.





New Page 1