Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



لقاء تضامني مع الشعب الفلسطيني في صور


:: 2014-12-01 [01:08]::
أحيا "اللقاءاليساري العربي"، اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، بلقاء تضامني أقامه في المركز الثقافي الفلسطيني في مخيم البص- قضاء صور، وحضرته نائبة الأمين العام للحزب الشيوعي اللبناني ومنسقة اللقاء اليساري الدكتورة ماري الدبس، وعدد من ممثلي الأحزاب والفصائل الفلسطينية واللبنانية وحشد من كوادر وأعضاء القوى المشاركة وحشد من الحضور.

بدأ اللقاء بكلمة لعضو اللجنة المركزية- فرع لبنان في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مازن أبوهيثم الذي أكد "تمسك الشعب الفلسطيني بحقه في ممارسة كل اشكال النضال بما فيها المقاومة المسلحة".

ثم القت الدبس كلمة الحزب الشيوعي اللبناني فتوجهت بالتحية "إجلالا وأكبارا للشعب الفلسطيني المقاوم للاحتلال"، وإلى "كل شرفاء وأحرار العالم في تصديهم للامبريالية العالمية وعلى رأسها الإدارة الاميركية".

بدوره ناشد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين إبراهيم النمر "الحكومة اللبنانية الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وإقرار الحقوق المدنية والإجتماعية الكفيلة بتعزيز صموده لحين العودة إلى أرضه ودياره".

وشدد أمين سر إقليم لبنان في حزب الشعب الفلسطيني عضو اللجنة المركزية أيوب الغراب على "أهمية تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية في التصدي للمخططات الصهيونية الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية".

من جهته أشاد عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة ب"الصمود البطولي لأبناء الشعب الفلسطيني خاصة في مدينة القدس المحتلة الذين أثبتوا قدرة الشعب الفلسطيني على الإستمرار في المقاومة بكل الوسائل المتاحة"، ودعا إلى "مباركة العمليات البطولية لفرسان المقاومة الفلسطينية"، متوجها بالتحية لشهيدي عملية القدس البطولية غسان وعدي أبو جمل.







New Page 1