Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



المبادرة الشعبية في مخيم عين الحلوة زارت الجبهة الشعبية


:: 2014-12-03 [01:07]::
قام وفد من المبادرة الشعبية في مخيم عين الحلوة بزيارة مكتب الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في المخيم، حيث كان في استقبالهم عبدالله الدنان عضو اللجنة المركزية لفرع لبنان ومسؤول منطقة صيدا، وعدد من أعضاء قيادة المنطقة وكوادر الجبهة .
وقد رحّب الدنان بالوفد مشيداً بدوره الفاعل في المخيم، ثم تطرق المجتمعون إلى ما جرى من تداول للبيانات والتصريحات حول القوة الأمنية المشتركة ودور الجبهة فيها، وحول انسحاب الجبهة منها، حيث جرى توضيح وجهة نظر الجبهة الشعبية في هذا الموضوع .
وقد اشاد أعضاء وفد المبادرة الشعبية بدور الشعبية في مخيم عين الحلوة بشكل عام وبعلاقاتها مع الجماهير والفصائل، وبدورها الضامن في القوة الأمنية المشتركة، وتمنى الوفد على قيادة الجبهة التراجع عن قرارها بالانسحاب من القوة الأمنية، لأن استمرار وجودها في اللجنة الأمنية هو لمصلحة الشعب الفلسطيني، ولأن الجبهة الشعبية مكوّن أساسي من مكونات الشعب الفلسطيني.
بدوره أثنى عبدالله الدنان على أهمية هذه الزيارة، وأشاد بدور المبادرة الشعبية في تنشيط الدور الشعبي والحراك الجماهيري بين أبناء الشعب الفلسطيني .
وتم التطرق خلال الاجتماع إلى الهجمة الإعلامية الشرسة والمغرضة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في لبنان عامة وفي مخيم عين الحلوة على وجه الخصوص من بعض وسائل الإعلام ومن أشخاص مشبوهين، وتم التأكيد على رفض أبناء المخيم وفصائلة الوطنية والإسلامية الدخول في أتون التجاذبات الداخلية اللبنانية، وأن أبناء الشعب الفلسطيني لا يقبلون باستخدام مخيماتهم لتحقيق أهداف مصلحية من أحد "أصحاب الأبواق الإعلامية"، وإن الجميع حريص على أمن و استقرار لبنان وطناً وشعباً .







New Page 1