Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



حملات طبية بيطرية لليونيفيل الإيطالية في الجنوب


:: 2014-12-13 [02:44]::
نظمت الوحدة الإبطالية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل" عدد من الحملات لطبية البيطرية في بلدة رميش ورامية وعدد من القرى و البلدات الواقعة في منطقة عملها في القطاع الغربي والتي تندرج في سياق الأنشطة و الإنجازات العديدة التي يقوم بها جنود اليونيفيل في سبيل تحسين الشروط الصحية وحماية البيئة والسلامة العامة في الجنوب .
والحملات التي نظمها مكتب التعاون المدني العسكري الإيطالي بالتعاون والتنسيق مع البلديات تمت بإشراف أطباء إيطاليين بإختصاص الطب البيطري .
رئيس بلدية رامية الحدودية في قضاء بنت جبيل الأستاذ حسن عيسى أعرب عن سروره لنجاح الحملة الإيطالية في بلدته و التي لاقت إقبالا كثيفا من قبل مُربّي المواشي ، ثم أضاف : " خلال السنوات الثمانية الأخيرة كانت إيطاليا في طليعة القوات المشاركة في مهمة اليونيفيل ، وكرسّت قدرا كبيرا من الموارد في سبيل الأنشطة الخدماتية وتنفيذ المشاريع الإنسانية لمساعدة شعب جنوب لبنان . لمسنا خلال وجودهم في الجنوب الحاجة الماسة للمزارعين إلى العناية اليبطرية لمواشيهم فلبى الإيطالييون الطلب وقاموا بتنظيم الحملة التي يقودها الطاقم الإيطالي بهدف حماية المواشي من الأمراض و مكافحة الجراثيم والعدوى التي تنتقل بسهولة إلى جسم الإنسان عبر الإحتكاك المباشر أو بعد تناول الحليب و مشتقاته".
من ناحيته رئيس بلدية رميش الأستاذ رشيد الحاج نوه بدور الوحدة الإيطالية في سبيل تحقيق الأمن و الإستقرار في جنوب لبنان ثم شكر قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال ستيفانو دل كول و مسؤول مكتب التعاون المدني العسكري الإيطالي الرائد جوزيبي مانزي على دعمهم المستمر للجنوبيين عموماً ولأبناء بلدته خصوصاً وقيامهم بالأنشطة الإجتماعية والصحية العديدة لفائدة السكان المحليين.
يواصل اللواء المؤلل بينارولو الذي يعود إلى لبنان للمرة الثانية ويقود القطاع الغربي لليونيفيل و الوحدة الإيطالية في الجنوب تحت أمرة الجنرال الإيطالي ستيفانو دل كول ، رفده للقرى و البلدات الواقعة في منطقة عمله وتنفيذه للعديد من المشاريع الخدماتية لفائد السكان الجنوبيين.




New Page 1