Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



رئيس جمعية "الوسط الاسلامي": لمساندة الجيش ضد الارهاب التكفيري


:: 2014-12-16 [01:08]::
دعا رئيس جمعية "الوسط الاسلامي اللبناني" الشيخ حسين اسماعيل، كل اللبنانيين على مختلف انتمائتهم السياسية والحزبية والطائفية والمذهبية الى "مساندة الجيش اللبناني ومؤازرته ضد الارهاب التكفيري"، مشددا على "الاسراع في ناخاب رئيسا للبلاد".

واثنى اسماعيل على "نشاط الكيان الاجتماعي والإنمائي على كافة الاراضي اللبنانية دون تمييز مناطقي ولا طائفي، مثنيا في نفس الوقت على جهود رئيس تجمع الكيان محمد عصام ابو درويش من خلال الشؤون الانسانية والصحية والاجتماعية، الذي يرعى مسيرة تجمع الكيان في دعم لبنان الواحد القائم على التعايش والتعاون بين جميع ابنائه مسلمين ومسيحيين، ورفض جميع المشاريع التي تسعى لجعل لبنان كيانات متعددة. وشكر السيد محمود حمود باسم التجمع جمعية الوسط مثنيا على جهودها في الدعوة الى الوسطية التي هي صمام أمان للمجتمع اللبناني".

وكان عقد لقاء بين "جمعية الوسط" و"اللقاء العلمائي اللبناني"، اكد "دعم الجيش والالتفاف حوله".

واكد رئيس اللقاء الشيخ عباس الجوهري "ضرورة تحصين الساحة اللبنانية من المشاريع الهدامة والظلامية والدعوة الى التمسك بروح الاعتدال في كافة القضايا".

كما اكد ياسر ابراهيم ان "الاسلام ينبذ التطرف بكافة اشكاله "داعياالى "اعادة النظر في الكثير من القراءات والكتابات التي تقدم باسم الاسلام".

وفي ختام هذا اللقاء تقدم رئيس "جمعية الوسط" بالشكر من الجميع متمنيا لهم التوفيق.


New Page 1