Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



اختتام دورة الشهيد ياسر عرفات لكرة القدم في البص وتكريم فعاليات لبنانية وفلسطينية


طارق حرب :: 2014-12-16 [01:29]::

اختتم المجلس الحركي للشباب والرياضة فعاليات دورة الشهيد ياسر عرفات لكرة القدم بمهرجان تكريمي لرياضيين واندية وفعاليات فلسطينية ولبنانية. شهد الحفل المباراة الختامية بين مجموعتي من المركز الاولمبي الفلسطيني اللتين وصلتا إلى النهائي، ومباراة استعراضية لأشبال النادي، بحضور امين سر اقليم حركة فتح في لبنان رفعت شناعة، ممثل حركة امل في ايران ابو ياسر عون عضو قيادة اقليم لبنان اللواء محمد زيداني، عضو قيادة اقليم حركة فتح في القدس رأفت عليّان، أمين سر حركة فتح في صور العميد توفيق عبدالله وقيادة منطقة صور ومخيم البص، ممثلي الفصائل الفلسطينية والقوى والاحزاب اللبنانية والجمعيات والاندية الرياضية، وحشد من المخاتير وفعاليات لبنانية وفلسطينية.
قبل انطلاق المباراة تحدث مسؤول المجلس الحركي للشباب والرياضة اللواء محمد زيداني مرسلاً للرئيس الفلسطيني محمود عباس ولأسرة الشهيد الوزير زياد ابو عين برقية تعزية باسم الشباب والرياضة والاندية الرياضية والمخيمات الفلسطينية في لبنان، أكد فيها على الاستمرار السير على نهج الشهداء وامناء على حركة الطلقة الاولى وارث الشهيد ياسر عرفات، والسير خلف المؤتمن الرئيس ابو مازن".
والقى أمين سر اقليم حركة فتح في لبنان رفعت شناعة كلمة اكد فيها على اهمية دور الرياضة والتربية الرياضية ، وان ما يقوم به الرياضيون هو جزء من مقاومة الاحتلال من خلال رفع علم فلسطين عالياً في المحافل الرياضية العربية والأسيوية والعالمية.
ووجه شناعة التعزية للقيادة الفلسطينية باستشهاد الوزير زياد ابو عين مؤكداً " اننا اليوم في مرحلة جديدة من مراحل المقاومة الشعبية، التي تواجه العدو الاسرائيلي بالوسائل التي لم تتوقعها. الاعترافات المتتالية من البرلمانات الاوروبية اقض مضاجع اسرائيل ودفعها الى الاستمرار في القتل والتهويد والاستيطان، لكن شعبنا سيبقى يقاوم حتى تحقيق الاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وبعد انتهاء المباريات سلم شناعة وزيداني كأسي المركز الاول والثاني للاعبي المركز الاولمبي، وكرموا حشد من الفعاليات اللبنانية والفلسطينية والرياضية والاعلاميين.






















New Page 1