Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



علماء صور : لتعميم الحوار تحصينا للساحة الوطنية


:: 2014-12-23 [12:15]::
لفت رئيس "لقاء علماء صور" العلامة الشيخ علي ياسين الى "ان مجرد الحديث عن بدء الحوار بين حزب الله وتيار المستقبل قد أرخى بظلاله الايجابية على الوضع العام على الساحة اللبنانية".

وقال في بيان:"نهنىء اللبنانيين جميعا لمناسبة اقتراب عيد الميلاد المجيد، ونتمنى على القيادات اللبنانية أن تكون على مستوى آمال الشعب اللبناني، وتكريس حالة التوافق ومحاصرة أجواء التشنج التي يسعى اليها المتآمرون على لبنان ومقاومته".

أضاف:"نبارك كل جهود الحوار، ونشد على أيدي الرئيس نبيه بري الذي كان وسيبقى صمام الامان الذي يدافع عن الوطن المتمثل بجيشه ومقاومته"، مطالبا "بتكريس حالة الحوار بين مكونات الشعب اللبناني وتعميم ذلك ليشمل القوى والاحزاب تحصينا للساحة اللبنانية وتثبيتا للسلم الاهلي الذي يشكل أولى وأهم سبل مواجهة مشاريع المتآمرين على المنطقة ولبنان بشكل خاص".

وقال:"ان سرقة ثروات الشعب اللبناني من قبل العدو الصهيوني ما كانت لتتم لولا حالة التشرذم القائمة منذ أكثر من ثلاث سنوات ولولا التقصير الذي مارسه المعنيون في التحرك لاستثمار الثروة الطبيعية اللبنانية من نفط وغاز".

وأكد "على الحكومة وجوب العمل على اصدار المراسيم التنظيمية والعملانية للبدء باستخراج الثروة اللبنانية من قاع البحر وقطع الطريق على القرصنة الصهيونية واعمال السرقة التي تهدد لبنان دون التمييز بين المناطق والطوائف".

وقدم ياسين التعازي للشعب اللبناني بضحايا الطائرة الجزائرية المنكوبة، واكد "انهم شهداء الاغتراب اللبناني لأنهم يسعون لكسب عيشهم في أرض الله الواسعة".


New Page 1