Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



اضاءة شجرة الميلاد في بلاط مرجعيون


:: 2014-12-23 [23:05]::
أضاء أهالي بلدة بلاط شجرة الميلاد عند مدخل البلدة، في احتفال بمناسبة عيد الميلاد، شارك فيه قائمقام مرجعيون وسام الحايك، راعي أبرشية بانياس ومرجعيون المطران جورج حداد، الأب فيليب حبيب ممثلا المطران الياس كفوري، قائد القطاع الشرقي في "اليونيفيل" الجنرال انطونيو رويث، وكيل داخلية الحزب التقدمي الاشتراكي في منطقة حاصبيا ومرجعيون شفيق علوان، رئيس البلدية علي رمضان وعدد من رؤساء بلديات المنطقة وفاعليات دينية وحزبية.

رمضان
وفي المناسبة، تحدث رئيس البلدية علي رمضان فقال: "نحن في بلدة بلاط، نعيش الوضع الطبيعي، كما في كل المنطقة التي تتميز بالتنوع والخليط. نحن منسجمون مع بعضنا، فقد ولدنا هكذا وسنستمر على هذا النهج الذي رسمه الرئيس نبيه بري صلة الوصل بين كل الاطراف في لبنان. ونحن نتمنى أن نكون مثالا لكل اهلنا في لبنان، ونأمل ان ينعم وطننا بالهدوء والاستقرار".

حداد
من جهته، قال المطران حداد: "هذه المناسبة جميلة لالتقاء الأخوة معا، مسيحيين ومسلمين. نعيش معا ونعيد سويا، وسنبقى في هذا البلد الطيب نعيش جميعا في وحدة القلب والفكر والافكار التي مهما تنوعت يجب ان تكون في خانة لبنان الواحد الموحد".


وتمنى "أن تكون السنة المقبلة سنة خير وبركة للجميع"، منوها برئيس البلدية "الذي جعل من بلاط بلدة الالتقاء والمحبة والتعايش المسيحي - الاسلامي".

رويث
وأشار الجنرال رويث إلى أن جنود بلاده "يشعرون بأنهم بين أهلهم"، وقال: "نحن بعيدون عن عائلاتنا ونشكركم لإشراكنا بمناسباتكم خصوصا في هذه الفترة".

الحايك
وشكر القائمقام الحايك رئيس البلدية على هذه المبادرة، معتبرا انها "صورة مصغرة للبنان".

وفي الختام، شارك الجميع في اضاءة الشجرة.


New Page 1