Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



لقاء للحركة الثقافية في صور وتوقيع كتاب ابو عصام سعد في معركة


محمد درويش :: 2014-12-28 [23:17]::
عقد في مركز الحركة الثقافية في صور اللقاء الشعري الاسبوعي الذي يقام في المركز وذلك في جلسته الاخيرة للعام 2014 وذلك بحضور رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الشاعر باسم عباس ورئيس مركز باسل الاسد الثقافي في صور ورئيس محافظة الجنوب في الحركة الثقافية في لبنان الشاعر بسام بزون وممثل المطران يوحنا حداد الاعلامي الشاعر محمد درويش و الفنان ابراهيم قهوجي رئيس متحف صور الفينيقي وفاعليات ووجوه ثقافية وادبية واعلامية واجتماعية .
وتخلل اللقاء قصائد ومداخلات من الشعراء بسام بزون وحسين حجازي وآسيل سقلاوي ووليد العقلة وعبد العزيز مديحلي وعبد الامير بحسون وتناولت القصائد والمداخلات قضايا وجدانية وفلسفية ووطنية ودينية نالت اعجاب الحضور وتصفيقهم الحار .
وكان بزون قد شارك مع وفد من الحركة الثقافية ضم الشاعر أمين صائغ والاعلامي الشاعر محمد درويش في حضور احتفال توقيع الكتاب الجديد بعنوان ويحي من التسعين للحاج احمد سعد ابو عصام سعد رئيس منتدى الهجرة والهجير في معركة الجنوب حيث القيت كلمات في المناسبة من حسين حجازي والدكتور مصطفى جرادي والطالبة سارية فؤاد سعد وكامل شبلي وعلي جمعة .
وجاءت رعاية الاحتفال من جمعية الأمل الرياضية الثقافية في معركة وذلك في مركز معركة الثقافي في بلدية معركة .
واهدى الشاعر ابو عصام سعد ديوانه الجديد للحضور هدية عن روح ولده المرحوم محمد احمد سعد وحضر الاحتفال رئيس بلدية معركة الحاج حسن سعد والشاعر باسم عباس والقيادي الكبير في حركة امل الحاج عاطف عون والاعلامي عماد خليل وفاعليات وشخصيات .





New Page 1