Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الهلال الاحمر الفلسطيني يحتفل بذكرى تأسيسه الـ 46 في مستشفى الهمشري


:: 2014-12-28 [23:19]::
اقامت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني احتفالا في قاعة المحاضرات في مسشتشفى الهمشري وذلك احياء للذكرى الـ 46 لتأسيسها.
حضر الحفل امين سر منطقة صيدا لحركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطنية العميد ماهر شبايطة، مسؤول فتح في مخيم المية ومية العقيد فتحي زيدان ، امين سر اتحاد عمال فلسطين- فرع لبنان الحاج ابو يوسف العدوي، امين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا الدكتور عبد ابو صلاح،عضو اقليم فتح في لبنان المهندس منعم عوض وممثلو ا الاتحادات والجمعيات والمؤسسات المدنية والاهلية وحشد من الاطباء والممرضين والجهاز الاداري في مستشفى الهمشري .
كان في استقبال الضيوف مدير مستشفى الشهيد محمود الهمشري الدكتور رياض ابو العنيين والطاقم الاداري للمستشفى.
بعد قراءة الفاتحة وقوفا على ارواح الشهداء الابرار والنشيدان الوطنيان الفلسطيني واللبناني ، اكد عريف الحفل الدكتور محمود حمادة على الدور الذي تقوم به جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني تاريخيا والذي ما زال مستمرا في تقديم الخدمات لابناء شعبنا الى جانب دورها النضالي حيث كان اطباء وممرضو ومسعفوا الهلال الاحمر على ارض المعركة الى جانب اخوتهم الفدائيين في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي.
والقى كلمة الهلال الاحمر الفلسطيني لدكتور رياض ابو العنين مدير مستسفى الهمشري تحدث فيها عن المعاني الانسانية للطبيب وخاصة الطبيب الفلسطيني من خلال عطاءه المتواصل على مدار سنوات الثوره .
وا شار الدكتور رياض الى الظروف التي يعيشها الطبيب الفلسطيني في ظل الحرمان والقوانين اللبنانية . مطالبا انصاف الاطباء والعاملين في هذه المؤسسة من حيث الملاك والراتب والتقاعد والضمان باعتبارها مؤسسة من مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية.
وفي الختام قام الدكتور رياض بتكريم الدكتور احمد حليمة على عطائه وخدماته في جمعية الهلال، كما قدم الدكتور رياض منحة بتادية مناسك الحج لكل من هيام بشير وفتحي طه على عطائهم المتواصل.








New Page 1