Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



حركة فتح في منطقة صيدا تزور رئيسا بلدية المية والمية ودرب السيم


:: 2014-12-31 [01:03]::

قام وفد قيادة حركة فتح بزيارة رئيسا بلدية المية والمية ودرب السيم للتباحث بالاوضاع السياسية والامنية وحسن الجوار بين المخيمات والقرى المجاوره لها ,حيث ضم الوفد نائب الامن الوطني الفلسطيني اللواء منير المقدح ,امين سر حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة,مسؤول مخيم المية والمية العقيد فتحي زيدان (زورو),وقائد الامن الوطني في مخيم المية والمية العقيد خالد صقر ,والاخ نبيل رفاعي .

وكان في استقبال الوفد في قرية المية والمية رئيس البلدية السيد نبيل سقيلي واعضاء المجلس البلدي ,ومن ثم توجه الوفد الى قرية درب السيم ,وكان باستقبالهم رئيس بلدية درب السيم السيد مارون جحا واعضاء المجلس البلدي والسيد بولس الحلو.

وقد تباحث الوفد في اخر المستجدات على الساحة اللبنانية والفلسطينية السياسية والامنية والحفاظ على امن وحسن الجوار مابين مخيم عين الحلوة والمية والمية ومع اهلنا في قرية الميةو المية وقرية درب السيم ,حيث نحن ضيوف في لبنان ولايوجد لدينا اي مشروع سوى العودة الى فلسطين وهناك نستضيفكم في مدينة القدس والى القبلتين وثالث الحرمين وكذلك نستقبلكم في مدينة بيت لحم مولد سيدنا عيسى عليه السلام .

وقد شكروا الوفد على زيارتهم وعلى اداء القيادة الفلسطينية في لبنان على موقفهم الايجابي والموحد وعدم التدخل في التجاذبات الداخليه .













New Page 1