Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



جهاد البناء تخرج 340 متدرب خلال احتفال لاتحاد بلديات جبل عامل


:: 2014-12-31 [01:13]::

خرجت جمعية مؤسسة جهاد البناء الإنمائية 340 متدرباً في دورات التدريب المهني والزراعي التي أقامتها بالتعاون مع إتحاد بلديات جبل عامل، في إحتفال مركزي أقامه الإتحاد لتخريج كافة الدورات التدريبية ضمن العام 2014 بالتعاون مع العديد من الجمعيات الأهلية.
رعى الحفل نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق وحضره رئيس الإتحاد الحاج علي الزين ونائبه رئيس بلدية الطيبة الحاج عباس ذياب،مدير مديرة العمل البلدي في المنطقة الأولى الشيخ فؤاد حنجول،مدير عام الدفاع المدني في الهئية الصحية الإسلامية السيد حسان مقدم على رأس وفد من الهيئة الصحية، مدير مديرية الجنوب في جمعية مؤسسة جهاد البناء الإنمائية المهندس قاسم حسن، مدير جمعية إبداع السيد علي عباس، حشد من روؤساء البلديات والمخاتيير وفعاليات المنطقة.
بعد تلاوة عطرة لأيات بينات من كتاب الله الحكيم ، ألقى رئيس إتحاد بلديات جبل عامل الحاج علي الزين كلمة أكد فيها على أن المجتمع المقاوم بات على إستعداد لأي مواجهة سواء كانت ثقافية،إجتماعية، تربوية... فهو يشكل منظومة إجتماعية متكاملة لمواجهة كل الطوارىء.
وكانت كلمة باسم الخريجين أثنوا فيها على الجهود المبذولة من قبل الأتحاد والمؤسسات المشاركة. كلمة راعي الإحتفال فضيلة الشيخه نبيل قاووق الذي إستهلها بالمباركة بالأعياد المجيدة وحلول شهر الرحمة والنور ، ثم بارك للجميع على إنجاز هذه الدورات التي تقربنا من الله بحيث أن هذا العمل يعزز الصمود ويساعد على العيش الكريم ويرتقي بالمجتمع إلى أعلى الدرجات.
لتوزع في الختام الشهادات على الخريجين، ويجول راعي الحفل والحضور على معرض أقيم على هامش الإحتفال من إنتاج الخريجين.
ويذكر أن الدورات التي أقامتها المؤسسة مع الإتحاد في هذا العام 28 دورة تدريبية مهنية، حرفية وزراعية تحت العناوين التالية: حلويات، أشغال يدوية، خياطة، تصنيع مونة، أرابيسك، خيزران، كهرباء صناعية، تمديدات كهربائية، صيانة خليوي، تمديدات صحية، تطعيم أشجار مثمرة، تقليم حوافر الأبقار، تمديدات شبكات ري، تربية ملكات نحل، تقطير زعتر.










New Page 1