Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



المطران ميخائيل أبرص يشيد بدعوة الرئيس بري للحوار بين كافة القوى اللبنانية


محمد درويش :: 2015-01-02 [22:52]::




أعرب متروبوليت صور وتوابعها للروم الملكيين الكاثوليك المطران ميخائيل أبرص عن تفاؤله بالعام الجديد.
متمنيا" ان يكون عام المحبة بين كافة اللبنانيين .
مشيدا بالدور الذي يلعبه الرئيس نبيه بري في جمع كل الاطراف على طاولة الحوار وخاصة حوار حزب الله والمستقبل والحوار المسيحي ايضا" وحوار كافة الطوائف التي تشكل القاعدة والاساس لمستلزمات البناء والازدهار للبنان كل لبنان
. واكد على اهمية الحوار بين كافة القوى اللبنانية .
كلام المطران أبرص جاء بعد استقباله وفود المهنئين بالعام الجديد في مطرانية الروم الملكيين الكاثوليك في صور وفي مقدمهم رئيسة مؤسسات الامام الصدر في لبنان السيدة رباب الصدر شرف الدين ترافقها ابنة الامام الصدر.
كما حيا أبرص دور الامام الصدر في ترسيخ أسس العيش المشترك والحفاظ على منطق الاعتدال والانفتاح والحرية والعدالة والقانون والجيش والمؤسسات الشرعية في البلد .
ونوهت السيدة رباب الصدر شرف الدين بمواقف المطران أبرص في مؤتمر الوحدة الوطنية في الجامعة الاسلامية في صور التي اطلقها للاضاءة على قضية الامام الصدر وتغييبه والمطالبة بكشف الغموض عن قضيته واطلاقه ورفيقيه .
كما تلقى المطران ميخائيل أبرص برقيات تهنئة بالسنة الجديدة من سفير ايران في لبنان محمد فتحعلي وقيادة القوة الدولية اليونيفل في الجنوب ورئيس اتحاد بلديات صور السيد عبد المحسن الحسيني وعدد من الشخصيات الروحية والسياسية والاجتماعية وقيادات .


New Page 1