Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



رئيس الملتقى الثقافي لاحياء التراث العاملي السيد علي عبد اللطيف فضل الله... الهجمة الاسرائيلية والتكفيرية وجهان لحقيقة واحدة..


:: 2015-01-29 [00:03]::
دعا رئيس الملتقى الثقافي لاحياء التراث العاملي السيد علي عبد اللطيف فضل الله وامام مسجد بلدة عيناثا في الجنوب الى ايجاد حالة وطنية في لبنان تستنفر فيها كل الطاقات لدعم الجيش اللبناني في تصديه للهجمة التكفيرية التي تستهدف لبنان أرضا" وشعبا" والتي تلتقي مع العدو الاسرائيلي وأهدافه التدميرية والتوسعية والعدوانية
واعتبر ان الهجمة الاسرائيلية والتكفيرية وجهان لحقيقة واحدة.
كلام السيد علي عبد اللطيف فضل الله جاء خلال احتفال تأبيني حاشد في حسينية بلدة عيناثا في الجنوب حضره حشد من الفاعليات والمخاتير والشخصيات الجنوبية .
.واشار السيد علي فضل الله في جانب آخر الى دور المرأة في تربية الجيل المقاوم وفي بث الثقافة التي تقوم على اصالة الموقف وصدقية الالتزام
.كما دعا الى اخراج المرأة من ثقافة الاستهلاك لأنها ليست الأنثى التي تتحول الى سلعة ولكنها الانسانة التي تمارس دورا" في سبيل نصرة قضايا الانسان وهذا ما أرادت الثقافة الدينية أن تؤكده من خلال حالة الوعي التي يجب أن تتميز بها المرأة المسلمة .
وفي اطار آخر قدم السيد علي عبد اللطيف فضل الله التمنيات الطيبة للبطريرك الماروني الكاردينال بشارة الراعي بمناسبة عودته من العلاج واشاد بدوره الجامع في انتاج الخطاب الوطني الذي ينمي حالة التلاقي والمحبة في لبنان والعالم .


New Page 1