Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



جبهة التحرير الفلسطينية تشيد بالعملية البطولية لمقاومي حزب الله في مزارع شبعا


:: 2015-01-29 [00:04]::
اشادت جبهة التحرير الفلسطينية بالعملية البطولية التي نفذتها مجموعة شهداء القنيطرة في حزب الله ضد دوريات جيش العدو الإسرائيلي في جنوب لبنان، مؤكدة على مصداقية المقاومة بقيادة سماحة السيد حسن نصرالله الامين العام لحزب الله وقدرتها في الرد النوعي على الغارة الصهيونية التي استهدفت مجموعة من المقاومين في مدينة القنيطرة السورية.
وقال نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف ، إن هذه العملية البطولية لابطال المقاومة تشكل ردا طبيعيا ومؤلما يتلقاه العدو الصهيوني، بعد جريمته باغتيال ستة مقاومين من حزب الله وهي تعبيرٌ وتجسيد لخط المقاومة وحزب الله ، وتأتي في سياق فعل المقاومة باعتبارها حق مشروع وهي أبلغ رد على جرائم الاحتلال في فلسطين ولبنان .
واكد اليوسف وقوف الجبهة إلى جانب الشعب اللبناني ومقاومته في التصدي لأي عدوان محتمل قد يشنه العدو الصهيوني على لبنان الشقيق،لافتا ان اي أعتداء على لبنان وشعبه هو بمثابة اعتداء على فلسطين والشعب الفلسطيني.
وتوجه اليوسف بالتحية للمقاومة وقيادة حزب الله التي تلتقي وتتحد طاقاتها في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب لأرضنا ومقدساتنا، معربا عن تضامن ووقوف الجبهة الى جانب المقاومة .


New Page 1