Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



تجمع علماء جبل عامل اشاد بعملية المقاومة


:: 2015-01-29 [00:04]::
بسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ


"قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ"


مجدّدًا، تثبت المقاومة الإسلامية بقيادتها ومجاهديها أنها عند وعدها بصون كرامة الوطن الذي يتربّص به العدوّ الإسرائيلي، عبر اختيارها التوقيت والمكان المناسبين للرد على الاعتداء الصهيوني الذي استهدف مجاهديها الأبطال في القنيطرة، وعبر نجاح العملية الأمنية النوعية التي أوقعت خسائر فادحة في صفوف الجيش الصهيوني في مزارع شبعا، منزلةً به أشد أشكال العقاب.
تجمّع علماء جبل عامل يشد على أيادي المجاهدين الأبطال في المقاومة الإسلامية، لا سيّما مجموعة شهداء القنيطرة الأبرار، الذين أظهروا -كما عهدناهم- كفاءةً عالية وإيمانًا كبيرًا بالقضية، والذين أثبتوا أنّ المقاومة لن تتوانى يومًا عن الثأر لدماء شهدائها الأبرار وأنها حاضرةٌ دومًا في كلّ ساحات القتال.
اليوم، يبتسم الشهداء في عليائهم، وتبرد قلوب عوائلهم.. هم الذين وثقوا منذ الطلقة الأولى بقيادة المقاومة التي لم تتخلّ يومًا عن حبة ترابٍ من أرض الوطن، ولا كرامة شهيدٍ في سمائه. فهنيئًا للشهداء ولعوائلهم.. طوبى للدماء التي أينعت بشائر نصرٍ وكرامة.. والدعاء لشفاء الجرحى.
"وَإِنْ عُدْتُمْ عُدْنَا ۘ وَجَعَلْنَا جَهَنَّمَ لِلْكَافِرِينَ حَصِيرًا".


تجمع العلماء في جبل عامل


New Page 1